توقعات سعر الدولار اليوم السبت 7 اغسطس 2021 في البنوك المصرية

توقعات سعر الدولار اليوم السبت 7 اغسطس 2021 في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم لقد لاحظنا في الساعات الأخيرة أن الدولار الأميركي استقرت قيمته النقدية مقابل الجنيه المصري، كما أن الأغلبية العظمى من البنوك في اجازة رسمية لمدة يومين لهذا لم نشهد اي ارتفاع او انخفاض السعر الدولار إلى وقتنا هذا من لحظة الإعلان عن الأسعار الخاصة بالدولار، وما يناظرها من باقي العملات النقدية الأخرى، وبشكل خاص الجنيه المصري، وإليكم أعزائي أهم الأسعار في العديد من البنوك المصرية سواء كان للبيع أو للشراء.

سعر الدولار في بنك مصر

يعد البنك المصري من أكثر البنوك شهرة، لذلك سوف نوضح قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي في بنك مصر، لقد أعلن البنك أن الدولار الواحد يصل سعره في حالة الشراء إلى 15.63 جنيه للشراء، وفيما يتعلق بالبيع بلغ الحد الأقصى له 15.73 جنيه لا أكثر من ذلك.

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

لقد قام البنك المصري الخليجي بالإعلان عن قيمة الدولار حيث قال فيما يخص الشراء وصل سعر الدولار 15.67 جنيه، وفي حالة قيام البنك ببيع الدولار بلغ سعره 15.75 جنيه.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB.
لقد وصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي إلى 15.65 جنيه ، وذلك السعر خاص بالشراء لكن في حالة البيع ارتفعت قيمة الدولار نقديا أمام الجنيه المصري إلى 15.75.

سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي

تختلف الأسعار من حالة البيع إلى حالة الشراء، فلقد أقر البنك العربي أن قيمة الدولار في حالة الشراء وصلت إلى 15.65جنيه، لكن البيع يصل عند مستوى 15.75 جنيه.

سعر الدولار في بنك البركة

إن بنك البركة أضاف أن سعر الدولار للشراء بلغت قيمته النقدية نظير الجنيه المصري إلى 15.65 جنيه ، ونوهت أنه في حالة البيع سوف يزيد عن قيمة شرائه ليصل إلى 15.75 جنيه.

ونواصل معكم من خلال موقعنا ثقفني تفاصيل سعر الدولار في البنوك المصرية هذا الأسبوع حيث أن سعر الدولار الأمريكي مقابل العملية المصرية الجنية المصري في حالة استقرار بشكل كبير في خلال الفترة الماضية ونتابع معكم جميع التغيرات اللازمة التي من الممكن أن تطرأ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *