كريم القهوة لتقشير البشرة وتبيضها 5 درجات وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا

كريم القهوة لتقشير البشرة وتبيضها 5 درجات وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا

كريم القهوة لتقشير البشرة وتبيضها 5 درجات، يمكن الاعتماد على القهوة في تقشير البشرة والاهتمام بها وتخليصها من الجلد الميت، حيث ان القهوة فعالة في سد مسامات البشرة وتخليصها من الزيوت الزائدة، وهنا أكثر من طريقة لتحضير مقشر مثالي للبشرة بالاعتماد على القهوة.

كريم القهوة لتقشير البشرة وتبيضها 5 درجات

نخلط ملعقة كبيرة من ترسبات القهوة التركية بعد الانتهاء من تحضيرها مع ملعقة كبير من ماء الورد، ثم نقوم بتوزيع الخليط على بشرة نظيفة، ثم نفرك البشرة بلطف لمدة لا تقل عن خمس دقائق، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر جيداً، ثم نجففه ونرطبه جيداً.

ماسك القهوة لتقشير الوجه

نخلط ملعقة كبيرة من القهوة الجافة مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم نفرك البشرة بهذا الخليط لمدة دقيقتين، وبعد مرور عشر دقائق نغسل البشرة بالماء الفاتر ثم نجففها ونرطبها.

مقشر طبيعي لتقشير الوجه

نخلط ملعقة كبيرة من حبيبات القهوة الجافة مع ملعقة كبيرة من جل الصبار المذاب في حمام مائي ساخن، ثم نقوم بتوزيع الخليط على الوجه وفركه جيداً لمدة لا تقل عن خمس دقائق، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر بعد مرور عشر دقائق.

اقوي كريم لتقشير البشرة

نحتاج ملعقة كبيرة من حبيبات القهوة الجافة وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون وملعقة كبيرة من العسل، نقوم بخلط جميع المكونات السابقة سوياً، ثم نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ثم تدليكها لمدة لا تقل عن خمس دقائق، وبعد مرور عشر دقائق نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر ونجففها ونرطبها.

تقشير البشرة بالقهوة

نحتاج ربع كوب من القهوة الجافة وحبة واحدة من البيض، نقوم بخلط البيض مع القهوة حتى نحصل على خليط متجانس، نقوم بتوزيع الخليط على البشرة ونتركه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، وبعد ذلك نقوم بتدليك البشرة لمدة دقيقتين، وبعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر ثم نرطبها.

جميع المقشرات السابقة لا ينصح باستخدامها أكثر من مرتين في الأسبوع الواحد، وذلك لأن البشرة قد يظهر عليها بعد الالتهابات عند الإفراط في تقشيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *