قرض بالمملكة السعودية والمقيم والمتقاعد بدون كفيل يبدأ 5000 ريال

قرض بالمملكة السعودية والمقيم والمتقاعد بدون كفيل يبدأ 5000 ريال

تمويل البنك الأهلي التجاري بدون كفيل، حيث يقدم البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية التمويل لجميع المواطنين سواء أن كان مواطن سعودي أو مقيم أو متقاعد ويبدأ من 5000 ريال، كما أن تمويل البنك الأهلي متوافق من أحكام الشريعة الإسلامية، وسوف نوضح اهم الشروط المزايا التي حددها البنك.

مزايا تمويل البنك الأهلي التجاري بالمملكة السعودية

  1. التمويل المقدم من البنك الأهلي فوري، حيث أنه يمكن للعميل الحصول علي التمويل بعد تقديم الأوراق المستندات اللازمة وعند توافر جميع الشروط التي وضعها البنك.
  2. التمويل المقدم بفترة سداد مرنه، حيث قام البنك الأهلي بتوفير أفضل فترة سداد للمواطنين تصل إلي 60 شهرا تسديد بعد الحصول علي التمويل الشخصي.
  3. مسموح بإمكانية السداد مبكر.
  4. عند منح البنك الأهلي التجاري التمويل للعميل المتقدم، فقد يمنح البنك أيضا تأمين تكافلي للعميل عند تعرضه لعجز عند قدرته عن العمل أو في حالة الوفاة لا قدر الله تسقط جميع الأقساط المتبقية.
  5. متاح التمويل من البنك الأهلي السعودي لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية سواء أن كان العميل سعودي أو مقيم.

شروط تمويل البنك الأهلي التجاري بالمملكة السعودية

  • يمتلك المواطن المتقدم للتمويل الشخصي إذا كان يعمل بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص من الشركات المعتمدة وأيضا الغير معتمدة التي تقوم بتحويل الراتب إلي البنك الأهلي التجاري لموظفيها عبر نظام سريع لتحويل الراتب.
  • عندما يكون العميل المتقدم مواطن سعودي الجنسية فقد يكون الحد الأدنى الراتب الشهري لديه عن ثلاثة آلاف ريال سعودي، وإذا كان العميل مقيم بالمملكة مفتاح التمويل براتب شهري يصل إلي 4000 ريال سعودي كحد ادني.
  • خدمة العمل يجب أن لا تقل عن شهر كامل للمواطنين السعوديين الذين يعملون بالقطاع الحكومي.
  • إذا كان العميل المتقدم يعمل بأحد الشركات الكبري فيجب أن لا تقل مدة خدمة العمل عن 3 اشهر للمواطن السعودي والمقيم الذين يعملون بالقطاع الحكومي، وإذا كان العميل يعمل بالقطاع الخاص فمدة خدمة العمل يجب أن لا تقل عن عام عند التقديم للسعودي والمقيم.
  • يبدأ التمويل من 5000 ريال ويصل إلي 1,5000,000.
  • يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام للسعودي و 22 عام للمقيم ولا يزيد العمر عن 60 عام.
  • عمر المتقاعد لا يزيد عن 75 عام عند أخر قسط من التسديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *