تمويل إسلامي بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبمبالغ مالية كبيرة تلبي احتياجات جميع العملاء

تمويل إسلامي بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبمبالغ مالية كبيرة تلبي احتياجات جميع العملاء

تمويل إسلامي بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة ، والراغبين في الحصول على مبالغ مالية بتسهيلات عديدة وبشروط سهلة وميسرة ، كما يسعى الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية إلي الاستفادة من تمويل شخصي بسيولة نقدية فورية ، وقد عملت الشركة السعودية للتمويل علي تقديم خدمات تمويلية تلبي كافة الاحتياجات المالية التي يسعى العميل للحصول عليها ، كما عملت الشركة علي تقديم مبالغ نقدية فورية من خلال العروض التمويلية التي تقدمها الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط التي حددتها الشركة من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية.

تمويل إسلامي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

الشركة السعودية للتمويل واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة ، والتي تقدم عروض تمويلية متميزة بصيغة إسلامية ، وقد جاء قرض فورى كاش ونقدى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب أحد تلك العروض التمويلية المتاحة لدى الشركة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ، كما توفر الشركة التمويل الشخصي بتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للمتقدم بالطلب ، بالإضافة إلى مبالغ مالية كبيرة يمكن للعميل الحصول عليها ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي قامت الشركة السعودية للتمويل بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب بتحويل الراتب الشهري له ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  3. توفر الشركة السعودية للتمويل التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي نصف مليون ريال سعودي.
  4. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ تمويلية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي ، وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. يتميز قرض الشركة السعودية للتمويل بهامش ربح تنافسي.
  6. تتيح الشركة السعودية للتمويل للعملاء إمكانية السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.

كيفية التقديم على تمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

حددت الشركة السعودية للتمويل رابط إلكتروني يمكن من خلاله للعملاء الراغبين في الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب التقديم على الطلب ، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية اللازمة لاستكمال الطلب ، كما يمكن التقديم على طلب قرض الشركة السعودية للتمويل من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل

  • يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الاستفادة من القرض الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة للاستفادة من المنتج.
  • يمكن لموظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص الاستفادة من التمويل الإسلامي المتاح لدي الشركة.
  • يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك لموظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع المصرفي ، يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص أو من المواطنين المقيمين يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر لاستكمال إجراءات الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *