كنز رباني من بيتك لإنبات وتطويل الشعر بغزارة ليس لها مثيل في أسرع وقت، وصفة اليوم هي مخصصة لكل السيدات والفتيات التي تعاني من وجود مناطق خالية من الشعر في فروة الرأس، كما تناسب كذلك كل من يرغب في زيادة طول شعره بسرعة خيالية فهي وصفة معجزة في تطويل وانبات الشعر. ومهما كان شعرك خفيف وقصير ويتساقط سيطول ويصبح كثيف جداً وسيتوقف عن التساقط، يمكنك إستخدام هذه الخلطة بدون الحاجة إلى ضرورة غسل الشعر، ومن الاستعمال الأول ستنبت الفراغات بنسبة تفوق التسعين بالمائة في مقدمة الرأس، وسيتحول شعرك 180 درجة إلى الأفضل وستلاحظين ذلك بنفسك.

خلطة طبيعية لإنبات وتطويل الشعر

لتطويل الشعر وتكثيفه وعلاج الصلع احضري ملعقتين كبيرتين من الأرز الأبيض، 2 كوب من الماء، القشرة الخارجية لحبة بصل واحدة، ملعقة كبيرة من إكليل الجبل، 3 أوراق من أوراق الغار أو ما تسمى بأوراق سيدنا موسى. الآن ابدئي في تجهيز الخلطة بتحضير وعاء وضعي به مقدار الأرز والماء ثم يترك الأرز ليُنقع لمدة ليلة كاملة أو يمكنك تحضيره في الصباح وتركه حتى الليل، حيث يجب أن ينقع جيداً ويتغير لون الماء ليصبح لونه أبيض وبعد ذلك يكون جاهز للاستخدام.

بعد ذلك يتم تصفية المنقوع للحصول على ماء الأرز ثم يوضع في قدر ويتم إضافة قشور البصل ومقدار أوراق الغار وإكليل الجبل، ثم يوضع القدر على نار هادئة حتى يتم الغليان بشكل جيد. تترك الخلطة لمدة 5 دقائق بعد الغليان مع تحريك المكونات من حينٍ لآخر حتى تلاحظون أن لون الماء قد تغير وأصبح لونه مائل إلى اللون البني ثم تغلق النار، بعد ذلك يتم ترك المغلي جانباً حتى يبرد تماماً وبعد ذلك يتم تصفيته ووضع المحلول الناتج في قنينة بخاخ. يتم الاحتفاظ بهذه الوصفة في الثلاجة وعند الإستخدام يتم تدفئة المحلول قليلاً، تبقى صالحة للاستعمال لمدة أسبوع فقط، هذه المقادير تكفي لمدة ثلاثة أيام وإذا أردتي يمكنك مضاعفة الكمية حسب طول وكثافة شعرك.

 زيادة طول وكثافة الشعر

بالنسبة إلى طريقة الاستعمال ففي الأسبوع الأول يتم استخدام هذه الوصفة يومياً، ويمكنك الاستمرار عليها بعد ذلك ثلاثة مرات في الأسبوع وإذا أردتي إيقافها فيجب إيقافها تدريجياً. يتم تقسيم شعرك إلى أربعة أقسام من المقدمة إلى آخر الشعر، وبعد ذلك نأخذ هذا البخاخ ويتم رش الشعر جيداً مع تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع في كل جزء من أجزاء الشعر؛ ليتم تغلغل هذه الوصفة في جذور الشعر، وبعد ذلك يتم لف الشعر ويترك حتى يجف تماماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ