رابط التسجيل في منصة قادة المستقبل للترشح لمناصب قيادية بوزارة التعليم السعودية

التسجيل في منصة قادة المستقبل ، أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة قادة المستقبل التي تهدف لاستثمار الكفاءات واختيارها للعمل بالمناصب القيادية بوزارة التعليم، ومن خلال هذا التقرير نسلط الضور على تفاصيل إطلاق منصة قادة المستقبل التابعة لوزارة التعليم السعودية، بالإضافة إلى إرفاق الرابط المخصص من أجل إتمام عملية التسجيل في منصة قادة المستقبل. لجميع المعلمين الراغبين في الترشح للتعيين بالمناصب القيادية بوزارة التعليم.

التسجيل في منصة قادة المستقبل

وفي نفس السياق يأتي قرار إطلاق منصة قادة المستقبل، حرصاً من وزارة التعليم السعودية للعمل على ضخ الاستثمار في قطاع التعليم بالمملكة بشكل متميز، وبهدف تحقيق مبدأ التكافؤ بين المعلمين، كما أكد مصدر مسؤول أنه سيتم العمل على اختيار الكفاءات من الكوادر الوطنية للعمل بمناصب قيادية بوزارة التعليم.

وفي تصريحات صحفية، أوضح الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي، أن منصة قادة المستقبل هي مشروع تعليمي كبير متكامل سيمر بعدة مراحل أهمها إتاحة الفرصة لجميع الكوادر بوزارة التعليم للترشح لشغل مناصب قيادية من الأكاديميين والأكاديميات، والتربويين والتربويات، والإداريين والإداريات، وذلك وفقاً لآلية ومعايير مشروطة.

رابط التسجيل في منصة قادة المستقبل

من خلال الدخول عبر رابط ( منصة قادة المستقبل )، يُمكنكم التقديم في منصة قادة المستقبل التابعة لوزارة التعليم السعودية، وذلك من خلال أختيار أيقونة ابدأ الآن واختيار الوسيلة المتاحة لديك لتسجيل الدخول عبر المنصة، حيث تتوفر طرق للتسجيل من خلال نظام فارس أو نظام نور أو يُمكنكم التسجيل في منصة قادة المستقبل من خلال بوابة النفاذ الوطني.

والجدير بالذكر أنه عند الدخول عبر منصة قادة المستقبل تجدون التعريف الخاص بها حيث كتبت المنصة عبر النافذة الرئيسية لها ، أن الهدف من المنصة مساهمتها في صناعة مستقبل تعليمي أفضل من خلال إتاحة الفرص أمام الكوادر الوطنية الطموحة في الميدان واستثمار قدراتهم بإتاحة الترشح للمراكز القيادية في منظومة التعليم.

وتعتبر منصة قادة المستقبل التي تم إطلاقها منذ أيام قليلة التابعة لوزارة التعليم السعودية، هي أحد أهم المنصات التعليمية في المملكة. والتي تعمل على السماح للكوادر التعليمية المختلفة بوزارة التعليم السعودية للترشح لشغل مناصب قيادية بالوزارة، وذلك وفقاً لمعايير محددة وآلية منظمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *