رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم وآخر أخبار النتيجة الآن

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم وآخر أخبار النتيجة الآن

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 ، عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2021 لكافة الطلبة والطالبات بالتعليم المصري. يترقب الجميع أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة ،والذي هو الآخر يتم إلكترونيا بنظام زكي وجديد بعد التحديث والتطوير الكبير الذي أدخله دكتور طارق شوقي.سواء أتى ذلك في نظم الدراسة نفسها والمناهج، أو في نظام الأسئلة والتي أصبحت بنظام البوكليت المتعدد الاختيارات، والذي لم يعتد عليه العديد من الطلبة والطالبات إلى الآن. وعلى الرغم من حدوث غش إلكتروني بشكل كبير هذا العام عبر تطبيق التليجرام ، ومحاولة وزارة التربية والتعليم تحجيم ذلك الأمر والقبض على متسببي الغش ووضع عقوبات رادعة لذلك. إلا أنه قد حدث في الكثير من المواد مما اثر على الحالة النفسية للكثير من الطلاب خاصة مع صعوبة امتحانات هذا العام، والتي تحدث عنها الكثير من الطلاب خاصة في الفرع  العلمي.

أخبار نتيجة الثانوية العامة

تم التصريح من قبل وزارة التربية والتعليم بأنه، تم الانتهاء من تصحيح 85% من امتحانات طلاب الثانوية العامة، وسيتم الإعلان عن الأوائل بالأسبوع القادم . كذلك تشير الاحتمالات بشكل كبير بأنه سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة بنهاية الأسبوع، وأنه بيوم الاثنين القادم سيتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح.كذلك يتم قبول 300 طالب وطالبة من المتفوقين بالكليات خارج قواعد التوزيع الجغرافي. وتراجع الحد الأدنى لكليات القمة في حالة انخفاض شرائح مجاميع الدرجات عن العام الماضي. وثبات ارتفاع درجات القبول بكليات القمة لأكثر من 95% في حالة استمرار شرائح المجاميع.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم

يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبالتحديد بوابة الثانوية العامة ، ومع الضغط الكبير على الموقع تقوم بوابة اليوم السابع الإخبارية بالإعلان عن النتيجة، وتقديم خدمة الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس. وسنوافيكم بكافة أخبار النتيجة لحظة بلحظة فور الإعلان عنها. مع الإعلان الفوري عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 ، وذلك سيكون بالأقصى يوم الثلاثاء القادم على أكبر تقدير ، وبعدها يتم الإعلان في مؤتمر صحفي بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم العالي.

ساعات قليلة وتصدر نتيجة الثانوية العامة من خلال بوابة الثانوية العامة ،وذلك برقم الجلوس فقط. ويمكن الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي الذي يقيمه، الدكتور طارق شوقي صباح اليوم الثلاثاء. وذلك للإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2021 ، ونسب النجاح هذا العام. وعقب المؤتمر يتم رفع نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *