عروض اكسترا السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية

عروض اكسترا السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية

عروض اكسترا السعودية اليوم ، بشرة ساره إلى جميع سكان المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة المتحدة للإلكترونيات المعروفة باسم اكسترا وهي الشركة الرائدة في مجال تجزئة وبيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، تقدم اكسترا إلى جميع السادة المستهلكين عملاء اكسترا في المملكة السعودية أقوى العروض الخاصة والحصرية على جميع الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية المحلية منها والمستوردة عالية الجودة والكفاءة وبأسعار غير قابلة للمنافسة من جميع الأسواق السعودية، لمعرفة تفصيل العروض المقدمة من اكسترا السعودية عليكم بمتابعة المقال.

عروض اكسترا السعودية اليوم على الأجهزة المنزلية المتنوعة:

يوفر اكسترا السعودية  جميع احتياجات  المنازل، من أجهزة متنوعة، للمطبخ سواء الكهربائية منها أواليدوية، تتميز جميع الأجهزة التي تقدمها معارض اكسترا، بجودتها العالية ومطابقتها لجميع موصفات الصناعة العالمية، وبأسعار مناسبة لجميع الفئات الاقتصادية.

عروض اكسترا السعودية
عروض اكسترا السعودية
  •   اريتي ماكينة صنع القهوة اسبريسو مع مطحنة متاحة بسعر 949 ريال بدلًا من 1.199 ريال.
  •  قلاية هوائية مقدمة من فيليبس حجم XL، تقلل نسبة الدهون بنسبة 90%، تستخدم في الشوي والقلي والتحميص متوفر بسعر 529 ريال بدلًا من 999ريال.
  •  خلاط core مقدم من فيلبس، محرك بقوة 700 واط، مزود بخمس سرعات، متوفر بسعر 199 ريال بدلًا من 249 ريال.
  •  الشواية الذكية المقدمة من tefal، مزود ب 6 برامج تلقائية متخصصة متاحة بسعر 599 ريال بدلًا من 799 ريال.

خصومات اكسترا على أجهزة الاستخدامات الشخصية

يقدم اكسترا السعودية أقوى الخصومات على أجهزة الأغراض الشخصية، لان النظافة الشخصية تعتبر أحد أهم جوانب الحياة البشرية  متاح منها العديد من الأجهزة المتطورة والتي تجعل الحياة أكثر سهولة، وتتميز أيضا بعمرها الافتراضي الطويل، بالإضافة إلى جودتها المترفعة وأسعارها المبهرة.

معارض اكسترا السعودية
معارض اكسترا السعودية
  •   واهل ماكينة الشعر ليثيوم ايون + مشط تشذيب الحواجب ورأس للأذن وللأنف مجانًا فقط بسعر 479 ريال بدلًا من 689 ريال.
  •    مجفف شعر مقدم من فيليبس، محرك بقوة 1400 واط، مقبض قابل للطي متوفر بسعر 49 عوضًا عن 79 ريال.
  •   ألة لإزالة الشعر قابلة للاستخدام الجاف والمبلل، 9 ملحقات، يمكن استخدامه لاسلكي لمدة 40 دقيقة متوفر بسعر 359 ريال عوضًا عن 669 ريال.

يتوفر في اكسترا السعودية جميع الإلكترونيات المتميزة وبتخفيضات أسبوعية كما يتاح أيضًا إمكانية التسوق أون لاين لتوفير وقت وجهد السادة العملاء، تابعونا في المقالات القادمة لمعرفة أجدد وأحدث العروض المقدمة من اكسترا السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *