نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر الفصل الدراسي الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر الفصل الدراسي الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات ، بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2017، قام الطلاب وذويهم على الفور بانتظار نتيجة الشهادة الإعدادية ، وبدأ الطلاب والأهالي ببدء البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال مواقع البحث على الإنترنت، ولكن مازال الكنترول يعمل في الأوراق الأخيرة لبعض محافظات جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالاهتمام  الشديد بتصحيح دقيق ومنصف لأوراق جميع الطلاب حتى يأخذ كل طالب حقه، وأعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية لبعض المحافظات حتى الآن وفى انتظار الإعلان لبقية المحافظات بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن لم تظهر في جميع المحافظات حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها لم تحدد موعد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، وذلك حرصا منها على شفافيه ومصداقية التصحيح وإعطاء جميع الطلاب حقوقهم، وفور انتهاء التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترولات سيتم تسليم نتيجة الشهادة الإعدادية لوزارة التربية والتعليم والإعلان عنها من خلال المواقع الرسمية على الإنترنت، من موقع ثقفني إلى جميع متابعيه نتمنى لكم دوام التفوق والازدهار ، ومن أراد منكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها داخل محافظته عليه ترك تعليق وسنقوم بإعلامكم فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الإعدادية لمحافظة الشرقية وبقية المحافظات علي وشك الظهور، وقد ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان.

تحديث : قد ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة بعد ما اعتمدها محافظ البحيرة، وبقية المحافظات علي وشك الظهور.

تحديث : اليوم الأربعاء تم ظهور محافظة الدقهلية وبالأمس تم ظهور عدة محافظات ومازال رفع النتيجة مستمر، وما زالت بعض محافظات الصعيد لم تظهر حتي الآن وبعد المحافظات الأخري مثل محافظة الشرقية.

تحديث:قام وزير التربية والتعليم بإعلان أن النتائج يتم رفعها الآن ولاكن سبب التأخر هو الدقة والشفافية، ومتابعي موقع ثقفني يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس وسنقوم بإخباركم فور ظهورها، ولم يتم ظهور جميع المحافظات حتي الآن.

تحديث: يمكنكم الآن الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الروابط الموجودة بالأعلى، ويمكنكم ترك تعليق لتبليغكم بالشهادة.

تحديث:لقد ظهرت كل نتائج الامتحانات لطلبة الصف الثالث الإعدادي الآن بكل محافظات جمهورية مصر العربية وكل النتائج بالأسفل.

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية حتى هذه اللحظة تم الإعلان عنها في بعض المحافظات مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة، وخلال الساعات القادمة سيتم إعلان بقية المحافظات تابعونا لمعرفتها لحظه الإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفيه

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسي مطروح

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات الترم الثاني 2017 نهاية العام

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن مستوي عال من المراقبة ونظام الامتحانات حرصاً من وزارة التربية والتعليم أن يأخذ كل طال حقه وما تعب من أجلة، متابعينا نقوم من خلال ذلك المقال بموافاتكم بنتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني ونهاية العام فور ظهورها واعتمادها من وزير التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *