نتائج كونكور موريتانيا 2021:عبر موقع التهذيب الوطني دخول السنة الاولي الاعدادية2021

ترقب شديد لظهور نتائج كونكور موريتانيا ، نقدم لكم اخر مستجدات الاعلان عن النتائج التي ينتظرها الكثير من الاباء في مسابقة كونكور دخول السنة الاولي الاعدادية لجميع الطلاب المترشحين للمسابقة، ووضح لنا خلال الساعات القليلة الماضية من موقع التهذيب الوطني اقبل شديد من الطلاب، وضغط رهيب لمعرفة نتائجهم في الاختبارات التي ادوها خلال المدة المتفق عليها من التقويم الدراسي الذي اعلنت علية الوزارة، وسيتم الكشف عن المعدلات قريبا. وسيتم الاعلان عن لوائح المترشحين كونكور للمسابقة بمجرد انتهاء وزارة التهذيب الوطني، وللتكوين، والاصلاح التعليمي، وتصحيح اولارق الامتحانات، وبسبب بحث الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة كونكور 2021، سوف نقدم لكم من خلال موقع ثقفني ومقالنا هذا عن نتائج كونكور موريتانيا 2021عبر موقع التهذيب الوطني دخول السنة الاولي الاعدادية2021.

موعد نتائج كونكور موريتانيا 2021.

بعد اجتهاد وتعب انتهاء التلاميذ من الاختبارات التي اعدتها لهم وزارة التهذيب الوطني خلال شهر يوليو الماضي.

وبالتحديد يومي 12/13 يوليو ومن هذا الوقت ونحن في انتظار الاعلان عن النتائج كونكور 2021.

وكان ختام الامتحانات وختام امتحانات الشهادة الاعدادية من 13 الي 16 يولية.

ثم الان في هذا الايام تقام اختبارات وامتحانات البكالوريا الموريتانية.

"موعد

رابط موقع التهذيب الوطني

سيتم الاعلان عن نتائج كونكور موريتانيا من خلال موقع التهذيب الوطني والتكوين المهني في الجمهورية والسلامية الموريتانية وسوف يكون لطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال رقم الجلوس وهو الرقم التي اعطته وزارة التهذيب الوطني للطلابحيث يتم تسهيل علي الطالب وولي الامر الحصول علي النتائج واتباع الخطوات البسيطة من اجل الحصول بكل سهولة.

من خلال موقع وزارة  التهذيب الوطني يمكن لكم الوصول الي النفاذية الإلكترونية الخاصة بالنتائج فور صدورها من خلال شبكة الانترنت يمكن زيادة موقع التهذيب الوطني الموريتانية والاستعلام بكل الطرق المطلوب.

طريقة الاستعلام عن  نتائج كونكور موريتانيا 2021

يوفر موقع وزارة التهذيب الوطني خدمة الكترونية للتسهيل الحصول علي النتائج من خلال رقم الجلوس ويجب اتباع الخطوات وهي كالاتي:-

  • رابط نتائج الكونكور موقع التهذيب الوطني.
  • حدد اسم الولاية التي يتابعها التلميذ المترشح.
  • ثم نحدد اسم المقاطعة التي يقيم بها.
  • حدد اسم المدرسة المتقدم عليها.
  • ثم نستخلص النتيجة وتعرف علي نتيجة المترشح للسنة الاولي الاعدادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *