exclusive موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي العام عبر ثقفني ومؤشرات النجاح

exclusive موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي العام عبر ثقفني ومؤشرات النجاح

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس تصدر قائمة اهتمامات طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء الامور بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي العامة منذ أيام قليلة بشعبتيها العلمية والأدبية إلا أن محركات البحث بدات تشهد إقبالا واسعا و زادت التساؤلات حول موعد طرح نتيجة شهادة الثانوية العامة لعام 2021 من قبل الطلاب وأولياء الأمور خاصة في ظل وجود النظام الجديد والذي يمثل تجربة سوف تظهر نتيجتها مع ظهور نتيجة امتحانات الثالث الثانوي في ظل وجود شكاوى من الطلاب خلال فترة الامتحانات من المواد وطول الأسئلة في نظام “البابل شيت” في بعض الامتحانات وفي هذا التقرير سوف نوفيكم بكل ما يخص نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2021.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قد أشار إلى أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس سوف تظهر في القريب العاجل خاصة وأن أوراق الأسئلة سوف تصحح بشكل إلكتروني دون تدخل من البشر ما يساهم في إنجاز ظهور النتيجة مشيرا إلى أنها تظهر في مدة تتراوح بين العشر ايام وانتهي طلاب الشعبة العلمية من أداء آخر مادة وهب الجيولوجيا والعلوم البيئية يوم الإثنين الماضي الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري وبذلك أسدل الستار على مارثون الثانوية العامة.

وطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي الطلاب والطالبات وأولياء الأمور فيما يخص نتيجه الثانويه العامه 2021 وأنه لا داعي للقلق والتوتر لان نظام الامتحانات لن يظلم أحد هذا العام بسبب المنظومة الالكترونية التصحيح والرصد والتي ستعطي كل طالب حقة دون نقص أو زيادة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي العام عبر ثقفني ومؤشرات النجاح
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي العام عبر ثقفني ومؤشرات النجاح

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 مطمئنة حيث أن نسبة الأشخاص الحاصلين على درجات أعلى تتجاوز 90٪ لكن لا أحد حصل على الدرجات النهائية النهائية في أي من المواد وأشار طارق شوقي الي ان النتيجة لن تعلن قبل 15 أغسطس 2021.

وحرص عدد من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام 2021 للشعبتين العلمية والأدبية على البحث على الكليات التي تتناسب مع رغباتهم وما يخص اختبارات القدرات الخاصة بالالتحاق بالكليات والتي سوف تفتح بشكل رسمي يوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري 2021، وتستقبل الكليات الطلاب الراغبين لإجراء اختبارات القدرات 2021 للالتحاق بالكليات التى تشترط للالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

وكشفت مصادر مطلعة بديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 سيتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة.

وأكدت المصادر أن النتائج لن يتم نشرها حصريا على بعض المواقع كما حدث في السنوات السابقة بنشر النتائج حصريا لمواقع صحفية محلية بعد إبرام عقود مع الوزارة تنص على بيع النتيجة مقابل مئات الآلاف من الجنيهات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *