مواعيد العمل في فروع مكتبة جرير السعودية 2021

مواعيد العمل في فروع مكتبة جرير السعودية 2021

مواعيد العمل في فروع مكتبة جرير، دائمًا ما يتكرر تساؤل حول مواعيد العمل في مكتبة جرير في فروعها المختلفة في السعودية بجميع مدنها المختلفة لمعرفة المواعيد الرسمية للعطلات في مكتبة جرير، إذ أن مكتبة جرير من المكتبات المشهورة في السعودية بسبب تقديمها للكثير من المنتجات الدراسية والإلكترونية التي يحتاجها الطلاب في جميع المراحل الدراسية، ومع اقتراب الدراسة يرغب أولياء الأمور في معرفة مواعيد عمل مكتبة جرير الرسمية.

موعد إغلاق مكتبة جرير

جميع فروع مكتبة جرير تتفق في موعد الإغلاق حيث تغلق بتمام الحادية عشر مساءً، ولكن ما تختلف به هو مواعيد بدء العمل في مكتبة جرير إذ أن معظم الفروع يبدء العمل بها بدايةً من التاسعة صباحًا ولكن يوم الجمعة يختلف موعد العمل فيبدء من الرابعة عصرًا.

مواعيد العمل في فروع مكتبة جرير

مواعيد عمل فروع جرير بالسعودية

وقامت مكتبة جرير بتوضيح بيان حول مواعيد العمل بها بمختلف فروع مكتبة جرير في السعودية:

  1. مواعيد العمل في مكتبة جرير فرع المدينة المنورة طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً ماعدا يوم الجمعة يبدء العمل من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.
  2. مواعيد العمل في فرع الرياض من يوم السبت إلى يوم الخميس بداية من الساعة 9 صباحًا إلى 11 مساءً باستثناء يوم الجمعة يبدء العمل من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءً.
  3. مواعيد عمل مكتبة جرير لجميع فروع جدة طوال الأسبوع الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً ولكن يوم الجمعة يبدء العمل من 4:30 عصرًا إلى 11 مساءً.
  4. الدوام في مكتبة جرير بفرع الدمام من يوم السبت إلى يوم الخميس الساعة التاسعة صباحًا ويستمر العمل إلى الحادية عشر مساءً ويتم استثناء يوم الجمعة إذ يبدء العمل من 4 عصرًا.

التواصل مع مكتبة جرير

وأتاحت مكتبة جرير أكثر من طريقة للتواصل مع المكتبة للاستفسار عن أي شيء ومن تلك الطرق:

  1. رقم فاكس مكتبة جرير هو +966 011-4656363.
  2. رقم خدمة عملاء مكتبة جرير لجميع الفروع 920000089.
  3. موقع مكتبة جرير الرسمي.
  4. أو البريد الإلكتروني لمكتبة جرير وهو [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *