استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021، يزداد البحث عن نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2021. بعد اعتمادها من قبل الدكتور أيمن خالد وزير التربية والتعليم السوداني. حيث من المحتمل نشر النتائج اليوم الخميس الموافق للخامس من شهر أغسطس الجاري عبر رابط موقع نتيجة شهادة الأساس بالسودان وزارة التربية والتعليم. حتى يتمكن طلاب شهادة الاساس وأولياء أمورهم من الاستعلام عن نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس بسهولة دون عناء الخروج من المنازل والتنقل إلى المدارس في ظل الظروف الاستثنائية الذي تعيشها مختلف دول العالم من جراء انتشار فيروس كورونا. وسنتعرف في هذا المقال على خطوات الاستعلام عن نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021.

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021

بمجرد انتهاء وزارة التربية والتعليم السودانية من عملية تصحيح اوراق اختبارات طلاب الصف الثامن  لعام 2021 واكمال عملية المراجعة والتدقيق في الدرجات لكي يأخذ كل طالب حقه وبعدها رفعها على موقع نشر نتيجة شهادة الاساس، يستطيع الطلاب استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021 اليوم الخميس على الساعة الثانية ظهراً. حسب ما اعلن عنه مدير إدارة التعليم الأساسي بولاية الخرطوم  الاستاذ حمزة الفحل.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم

كما أكدنا لكم سابقا فإن موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس سيكون اليوم في تمام الساعة 1 ظهرا حسب تاكيدات وزارة التربية والتعليم السودانية. ويمكن لمتابعين من طلاب الصف الثامن شهادة الاساس كتابة رقم الجلوس الخاص بهم ومعلوماتهم الشخصية  في التعليقات لمساعدتهم على معرفة نتيجتهم فور صدورها او اتباع خطوات الاستعلام عن النتيجة الموضحة أدناه.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021

اجتاز حوالي 190 ألف طالب وطالبة من الصف الثامن اختبارات شهادة الأساس. على مستوى كافة اللجان الداخلية والخارجية في معظم مناطق دولة السودان. ويمكن حاليا لطالب شهادة الأساس 2021 بالخرطوم استخراج نتيجة شهادة الاساس 2021  بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • ثانيا النقر على مربع  نتيجة شهادة الأساس
  • ثالثا تحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب
  • رابعا كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه دون اسمك ورقم الجلوس الخاص بك.
  • خامسا وأخيرا النقر على عبارة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

علاوة على ذلك أكدت وزارة التربية والتعليم السودانية، على اتخاذ جميع الترتيبات الضرورية من اجل نشر نتائج الصف الثامن في وقتها المحدد سابقا. وتعمل الوزارة كذلك على تحديث المنظومة التعليمية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا. وسعيها دائما على توفير كل السبل والخدمات الإلكترونية. لكي يتمكن الطلاب من استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *