الفازلين والملح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا وبدون الم

الفازلين والملح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا وبدون الم

الفازلين والملح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة من الوصفات التي انتشرت في الفترة الاخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الكثير من السيدات تفكر في تجربتها، خاصة أنها لا تسبب الم كما أنها بمواد طبيعية أفضل من الكريمات الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية، لذلك يتسأل الكثير من النساء عن طريقة استخدام هذه الوصفة وهل هي فعالة في إزالة الشعر ام لا.

الفازلين والملح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

  • تبحث الكثير من النساء عن طرق إزله الشعر بدون أن يتسبب لها في حدوث الم، خاصة عند النساء أصحاب البشرة الحساسة، مما جعل الكثير منهم تتجه إلى استخدام الوصفات خاصة في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة، وذلك بسبب ان معظم المنتجات المتوفرة في الأسواق تسبب الم شديد.
  • بالإضافة إلى احتواء بعض المنتجات على المواد الكيميائية المضرة، كما أن استخدام الليزر في إزالة الشعر بدون الم مكلف جدا ولاتستطيع الكثير من النساء تحمل التكلفة، لذلك يرى البعض أن وصفة الفازلين والملح هي الأفضل في إزالة الشعر، كما أنها غير مكلفة ومكانته متوفرة في كل بيت.
  • لذلك تريد الكثير من النساء القيام بهذه التجربة، خاصة بعد الحديث من قبل النساء الذين قاموا بتجربة هذه الوصفة، حيث أنها تزيل الشعر بدون الم كما أنها تجعل البشرة رطبه.

طريقة استخدام الفازلين والملح لإزالة الشعر

  • تعتبر طريقة استخدام الفازلين والملح لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، من أسهل الطرق التي لا تسبب الم أثناء الاستخدام، كما أنها لا تستغرق وقت حيث يم خلط مقدار من الفازلين مع الملح ويتم دهن المكان المراد إزالة الشعر منه، وبعدها بتم غسل المكان بالماء وسوف نجد سقوط الشعر.
  • وإعطاء نتيجة أفضل يفضل تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة مع تركة لمدة ١٥ دقيقة، كما يفضل أن يتم تجفيف المنطقة المراد إزالة الشعر منها جيدا قبل استخدام وصفة الفازلين والملح، كما يمكن أن يتم عمل مقشر بإحدى الوصفات الطبيعية قبل إزالة الشعر، حيث يجعل عملية الإزالة أسهل، ولكن هذه الوصفة تناسب إزالة الشعر الخفيف، وفي حالة كان الشعر أكثر كثافة يفضل التكرار أكثر من مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *