الآن.. رقم خدمة عملاء stc pay المجاني للشكاوى والاستفسارات

الآن.. رقم خدمة عملاء stc pay المجاني للشكاوى والاستفسارات

يتم البحث كثيرا عن رقم خدمة عملاء stc pay المجاني، حيث يقوم بتوفير الرد على جميع أسئلة العملاء ومساعدتهم لحل مشاكل محافظة stc، حيث يتم استخدام هذه المحفظة من قبل عدد كبير جداً من المواطنين السعوديين، وذلك لأنها قدمت العديد من التسهيلات وتوفير آليات مختلفة للدفع. لذلك سوف نقدم لكم اليوم متابعينا الرقم المجاني لخدمة عملاء stc pay، والبريد الإلكتروني للتواصل معهم أيضا.

معلومات عن stc pay

من أهم المعلومات عن stc pay أنها تابعة لشركة اس تى سي السعودية، وتعد من المحافظ الرقمية الآمنة والتي تمت خصيصاً لمنح العديد من الحلول والمدفوعات الرقمية بكل سهولة وسرعة. وجاءت هذه التطورات وفقاً لرؤية المملكة في عام 2030، وأصبح يتم استخدامها كثيراً، حيث ساهمت في تحسين توصيل العملاء مع التجار. وتم تمكين هذه الخدمة لإتمام المعاملات إلكترونيا بكل سهولة وأمان.

خدمات stc pay

من أهم الخدمات هي دفع المشتريات، وهذه الخدمة ليتمكن العملاء من شراء الاحتياجات من المطاعم والمحلات التجارية. وأيضاً خدمة التحويل الدولي وهذه الخدمة يمكن من خلالها تحويل الأموال دولياً بشكل فوري، كما يمكن التحويل من خلال رقم الهاتف، ويمكن من خلال هذه الخدمة استلام وإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة، ويمكن أيضاً التحويل إلى البنوك المحلية، وشحن خط سوا، إضافة إلى إمكانية السحب النقدي.

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني يعتبر من أهم الأرقام المهمة للدعم للتواصل يومياً في أي وقت  والرقم المجاني هو 8001180008، ويمكن خلال بها الرقم الاستفسار عن أي سؤال، والحصول على عدد من الخدمات المميزة، كما يتم أيضاً من خلال الرقم المجاني استقبال شكاوى العملاء، ومن أهم المميزات أنه يتم استقبال المكالمات على مدار الأربعة وعشرون ساعة، ويمكن أيضاً التواصل من خدمة العملاء من خلال برنامج يمكن تحميله على الهواتف الذكية، أو من خلال البريد الإلكتروني التالي [email protected].

والجدير بالذكر أنه يمكن لجميع المشتركين في STC الإشتراك في خدمة محفظة STC PAY التي تعتبر أحد الخدمات المميزة الجديدة من شركة اس تي سي السعودية، وذلك من خلال تحميل تطبيق stc pay.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *