موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً و أخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً و أخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم

نرصد لكم أخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم ، وتحديداً موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الأول. حيث يبحث جميع الطلاب والطالبات الآن عن أهم وأخر أخبار نتيجة الثانوية العامة بعد تصريحات معالي السيد الوزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، أن النتيجة سيتم اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي بعد منتصف أغسطس الحالي 2021 ، ووقت إعلانها سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وفي تصريحات صحفية كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تحديد الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية  العامة 2021 بعد منتصف الشهر الحالي، ومن المتوقع أن يكون موعد الإعلان عنها ما بين يومي الثالث عشر والثامن عشر من أغسطس الجاري، على أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح بشكل كامل.

وفي ذات السياق، أوردت بعض المصادر التربوية أخبار تفيد باستمرار عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب والطالبات بالصف الثالث الثانوي والتي بدأت مع أول يوم في الامتحانات، وذلك تمهيداً لإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

من خلال ما صرح به وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، فمن المتوقع أن يكون موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 16 أو 17 أو 18 من أغسطس الحالي 2021. علماً أنه سيتم تحديد الموعد الرسمي والنهائي خلال منتصف الشهر الحالي أي يوم الخامس عشر من أغسطس 2021.

كما أوضج وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 ، مطمئنة للغاية حيث يتضح أن نسبة النجاح جيدة من خلال ما تم رصده أثناء عمليات التصحيح لأوراق امتحانات الطلاب والطالبات حتى الآن، مشيرا أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة حتى الآن ولم يتم الانتهاء منها.

أوائل الثانوية العامة 2021

من المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمراً صحفياً للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، وكذلك إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 في القسمين العملي والأدبي. كذلك سيتم إعلان نسبة النجاح في الثانوية العامة ومقارنتها بالأعوام الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *