كريم ليلي معجزة لتبييض البشرة وتفتيح المناطق الداكنة في دقائق قليلة

كريم ليلي معجزة لتبييض البشرة وتفتيح المناطق الداكنة في دقائق قليلة

كريم ليلي معجزة لتبييض البشرة وتفتيح المناطق الداكنة في دقائق قليلة، إذا كنت تريدين تفتيح ملحوظ لبشرتك من أول استعمال إليكي سيدتي وصفة طبيعية بمكونات بسيطة عبارة عن كريم ليلي للوجه والجسم. هذا الكريم المنزلي له نتائج رائعة في تفتيح وتبييض لون البشرة ومنحها نضارة واشراقة طبيعية، كما يحافظ على شباب البشرة ويرطبها لذلك فهو مثالي للاستعمال في فصل الصيف، كذلك يعمل هذا الكريم الطبيعي في نفس الوقت على تغطية الندوب القديمة على البشرة وكذلك آثار حب الشباب والمسامات الواسعة، وبالاستمرار عليه ستصبح بشرتكم صافية مشدودة وخالية من كل المشاكل والعيوب كبشرة الأطفال.

كريم ليلي من المنزل لتبييض البشرة والجسم

المكون الكيميائي الوحيد الداخل في الكريم إذا اعتبرناه كذلك هو صابون دوف، ويمكنك تعويضه بأي نوع صابون آخر ولكن يجب أن يكون عالي الجودة. أما بقية المكونات فهي 3 ملاعق صغيرة من الزبادي الطبيعي، فهو يعمل على ترطيب البشرة وكذلك يفتح المناطق الداكنة بالبشرة ويوحد لونها، قطعة واحدة من الجبن (سواء مثلثة أو مربعة الشكل)، ملعقة صغيرة من نشا الذرة، ملعقة صغيرة من الحليب المجفف، وإذا كنتي تعانين من جفاف البشرة يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم بشر الصابون ليتم استخراج ثلاثة ملاعق صغيرة ممتلئة من مبشور الصابون هي الكمية التي سوف تستخدم لتحضير الكريم، توضع هذه الكمية من المبشور في وعاء ثم يتم إضافة مقدار الزبادي، ويتم الخلط جيداً حتى يتم تذويب مبشور الصابون في الزبادي. بعد ذلك يتم إضافة الجبن ويتم الخلط مرة أخرى حتى يندمج الجبن مع باقي المكونات، ثم يضاف مقدار النشا والحليب المجفف ويتم المزج جيداً مرة أخيرة ليتم الحصول على خليط قوامه كريمي خالي من التكتلات.

يمكنك تطبيق هذه الوصفة على بشرة الوجه أو أي منطقة داكنة بالجسم، ولكن يجب تنظيف البشرة جيداً قبل تطبيق الوصفة ثم تطبق الخلطة على البشرة وتترك لمدة 20 دقيقة أو حتى تجف تماماً. بعد ذلك يتم تقشيرها بحركات دائرية ناعمة ثم تغسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، تكرر هذه الخلطة من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع. مقادير هذه الوصفة تكفي من استعمالين إلى ثلاثة استعمالات، ويمكنك تحضير كمية أكبر والاحتفاظ بها في علبة زجاجية وتوضع في الثلاجة؛ حيث أنها تبقى صالحة للاستعمال لمدة أسبوع أو أكثر قليلاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *