نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم ورقم الجلوس في فلسطين عبر موقع www.psge.ps

نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم ورقم الجلوس في فلسطين عبر موقع www.psge.ps

نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم، تم الاعلان اليوم عن نتائج توجيهي فلسطين الدورة الاولى 2021. في مؤتمر صحفي عقد بمقر دولة فلسطين وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء الموافق لـ 03 أغسطس الجاري على الساعة 10 صباحا فيما سيتم تكريم اوائل الثانوية العامة  يوم الاربعاء 2021/08/04. فبمجرد انتهاء امتحان الثانوية العامة توجيهي فلسطين ٢٠٢١. تم صدور النتائج في وقتها المحدد سابقا والآن معظم طلاب التوجيهي يبحثون عن رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 فلسطين. من اجل الاستعلام عن النتيجة واستخراج كشوف نقاط الناجحين. بالاظافة إلى ذلك صدرت نتيجة التوجيهي 2021 في جميع مناطق فلسطين من غزة، والقدس إلى الضفة الغربية. وسنتعرف في هذا المقال على خطوات استخراج نتائج الثانوية العامة 2021.

نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم

كما أعلنت لجنة الامتحانات التابعة وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج توجيهي 2021 في فلسطين في كافة المحافظات الفلسطينية وكذلك مدارس فلسطين خارج الوطن. كما اكدت وزارة التربية في بيانها الصحفي الاخير الذي سبق الاعلان عن النتائج بيوم واحد أن نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين سوف يتم نشرها الكترونيا من اجل السماح لطلاب التوجيهي الاطلاع على النتيجة دون عناء التنقل إلى المدارس حفاظا على صحة وسلامة الطالب ويمكن معرفة نتيجة توجيهي فلسطين من خلال الطرق التالية:

  • موقع نتائج التوجيهي فلسطين 2021  www.psge.ps.
  • استخدام شركات الاتصالات الفلسطينية بارسال  رسائل قصيرة SMS امجانية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم

علاوة على ذلك يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة  توجيهي 2021 في فلسطين  الاستعلام عن نتائج امتحان الثانوية العامة بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  • اولا يدخل الطالب على  رابط نتائج الثانوية العامة 2021.
  • ثانيا كتاب رقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص له على الموقع
  • ثالثا الضغط على مربع كلة البحث وسوف تظهر نتيجة توجيهي فلسطين 2021

أسماء أوائل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين

علاوة على ذلك أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينة على ان نسب النجاح في التوجهي 2021. كانت مرتفعة حيث بلغت 89.1 % في المحافظات الشمالية. كما تم الاعلان يوم الثلاثاء أسماء اوائل الثانوية العامة (التوجيهي) 2021 في فلسطين لمختلف الفروع والأقسام.

أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة
الفرع الادبي اوئل
الفرع الادبي اوئل
فرع ريادة واعمال أوائل الثانوية العامة
فرع ريادة واعمال أوائل الثانوية العامة

دولة فلسطين وزارة التربية والتعليم

بعد اجتياز اكثر84 ألف طالب امتحانات التوجيهي للعام الدراسي 2022/2021 في 12 يوليو الفائت. يستطيع الآن طلاب الثانوية العامة الاطلاع على نتائجهم وعلاماتهم بالتفصل بشكل الكتروني عبر رابط فحص نتائج التوجيهي موقع وزارة التربية والتعليم لدولة فلسطين وذلك باستخدم رقم جلوس الطالب واتباع الخطوات المذكورة اعلى المقال ونتمنى النجاح لجميع الطلاب في نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *