رابط التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة 1442-1443 موعد بدء تسجيل اختبار قدرات طلاب وطالبات

رابط التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة 1442-1443 موعد بدء تسجيل اختبار قدرات طلاب وطالبات

موعد التسجيل في اختبار القدرات العامة 1443 ، ما زلنا نتابع معكم أدق التفاصيل والأخبار عن مواعيد اختبار قياس القدرات العامة ورقي للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودي طلاب وطالبات الثانوية العامة، حيث نستعرض عليكم ما جاء نقلاً عن موقع المركز الوطني للقياس، وهناك والكثير الآن يرغب في الإطلاع على الموعد الرسمي الذي تم تحديده لأداء اختبار القدرات العامة قياس.

موعد التسجيل في اختبار القدرات العامة 1443

حدد المركز الوطني قياس مواعيد اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات ثانوية عامة بالمملكة العربية السعودية، وكان المركز الوطني للقياس قد نشر تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تضمنت تفاصيل موعد اختبار قياس القدرات لطلاب وطالبات الثانوية العامة بالمملكة، والتي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة.

  1. يبدأ التسجيل في اختبار القدرات العامة 2021 ورقي للطالبات في 2021/08/02م وسيتاح فقط لطالبات الصف الثالث ثانوي لمدة أسبوع ثم يتاح للجميع.
  2. يبدأ التسجيل في اختبار القدرات العامة 2021 ورقي للطلاب في 2021/08/04م وسيتاح فقط لطلاب الصف الثالث ثانوي لمدة أسبوع ثم يتاح للجميع.
  3. أما بخصوص فترة الاختبار ستكون بداية من يوم الثاني لشهر أكتوبر المقبل، وحتى يوم الحادي عشر من نفس الشهر.
مواعيد تسجيل اختبار القدرات العامة قياس 1442-1443

تسجيل اختبار القدرات العامة قياس qiyas

ومن خلال ما تم إعلانه من المركز الوطني للقياس qiyas، سيتم فتد استقبال عمليات التسجيل في اختبار القدرات العامة 2021 لطالبات الصف الثالث الثانوي فقط ابتداءا من يوم الثاني لشهر أغسطس الحالي، كما سيتم البدء بالتسجيل في اختبار قياس القدرات العامة 1442-1443 للطلاب الصف الثالث الثانوي فقط يوم الرابع من شهر أغسطس الحالي ، ذلك عل أن سيتم فتح استقبال طلبات تسجيل اختبار قدرات لجميع الطلاب يوم الحادي عشر من نفس الشهر.

رابط التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة 1442-1443

خصص المركز الوطني للقياس رابط تسجيل الدخول من أجل إتمام عمليات تسجيل اختبار القدرات ، وذلك وقت فتح باب استقبال طلبات التسجيل للطلاب والطالبات الصف الثالث الثانوي وفقاً للجدولة الزمنية الموضحة أعلاه، والتي أعلن عنها المركز الوطني للقياس، هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد، حيث سيتم الإعلان عن نتائج اختبار قياس القدرات العامة خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من الاختبارات والأعمال التي تخص التصحيح ومراجعة وفرز إجابات الطلاب والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *