“أول 3 اقساط علينا” شراء جوال بالتقسيط من stc/ تعرف علي الشروط والأوراق المطلوبة

“أول 3 اقساط علينا” شراء جوال بالتقسيط من stc/ تعرف علي الشروط والأوراق المطلوبة

شراء جوال بالتقسيط من stc، شروط شراء جوال التقسيط من stc هو موضوع يهم الكثير من عملاء شركة الإتصالات السعودية stc حيث تعتبر اس تي سي أحد أهم شركات الإتصالات داخل المملكة العربية السعودية ،والتي توفر الكثير من الخدمات للشرائح المختلفة من العملاء إلى جانب عملها في مجال الإتصالات والتكنولوجيا فهي توفر أيضا خدمة شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية من خلالها مثل أجهزة التابلت والجوالات وأجهزة ماك بإصداراتها المختلفة.

أنظمة تقسيط الجوالات من اس تي سي

تعتبر stc من أفضل الشركات التي توفر خدمات التقسيط حيث تقدم هذه الخدمة للمواطنين من السعوديين أو المقيمين عن طريق التوجه إلى معارض الشركة ثم إختيار الهاتف الذي يرغب العميل في تقسيط ثمنه وهناك أنظمة تقسيط مختلفة نوضحها لكم في ما يلي:

  • أنظمة التقسيط مفوتر ويقوم العميل في هذا النظام بإختيار الجوال الذي يرغب فيه من على موقع شركة stc ثم يبدأ بدفع القسط الشهري وذلك حسب قيمة باقات مفوتر المختلفة التي يختار منها وهي مفوتر واحد وإثنين وثلاثة وأربعة وخمسة.
  • تقسيط على دفعات شهرية ويعد هذا النظام كتمويل تقدمه الشركة للعميل حيث توفر له المبلغ الذي يمكنه من شراء الهاتف ثم يبدأ العميل بتسديد المبلغ على أقساط شهرية يحددها حسب إمكاناته.

شروط الحصول على جوال بالتقسيط من stc

أما عن الشروط اللآزم توفرها من قبل العميل للحصول على الجوال بالتقسيط من شركة اس تي سي فهي كالاتي:

  • يقوم العميل بإدخال جميع بياناته لدى الشركة وذلك من خلال خدمه العملاء.
  • يوفر العميل جميع الضمانات مثل شهادة الراتب التي من شأنها التأكيد على قدرته على السداد ودفع الأقساط فى المواعيد المحددة لها.
  • يوافق العميل على السياسات والأحكام الخاصة بالشركة.
  • يجب العلم ان العميل يتحمل مبلغ مالي إضافي على السعر الأصلي للهاتف حيث أنه لا يحصل على التقسيط بنفس سعر الكاش.
  • إذا قام العميل بإلغاء خدمة التقسيط فإنهم يتحمل جميع الأعباء المالية التي تحددها الشركة نتيجة لإلغاء الخدمة حيث أن هذه الشروط والأحكام تخص شركة stc.

سعر ايفون 13 برو max

بعد انتظار دام كثيرا اتي الينا الجهاز المترقب من شركة آبل حيث يحتوي الجهاز على مواصفات عديدة من حيث الرمات والسعة والشاشة المذهلة التي قد لا تجد مثلها من قبلها  وغيرها من المزايا الاخري،  ونزل الجهاز بسعر رسمي بلغ قيمته 999 دولار أمريكي،  بينما جاء سعره في مصر بـ 14600 جنيه مصري وفي السعودية جاء بـ 3300 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *