شروط إعفاء بنك الراجحي وشروط الحصول على قرض بدون فوائد

شروط إعفاء بنك الراجحي وشروط الحصول على قرض بدون فوائد

شروط إعفاء بنك الراجحي، يتساءل الكثير من الناس هل يمكن تأجيل أقساط الراجحي، نعم يمكن تأجيل الأقساط بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلب إعفاء من الأقساط بنك الراجحي، يتعامل العديد من العملاء مع مصرف الراجحي ويحصلون من خلاله على قروض وتمويلات بأقساط شهرية، ولكن يحدث أن بعض العملاء يرغبون في تأجيل الأقساط وذلك لأسباب متفاوته، فحدد البنك طرق تأجيل أقساط بنك الراجحي، وأيضاً وضع المصرف عدداً من الشروط التي يجب توافرها للحصول على إعفاء بنك الراجحي الجديد.

شروط إعفاء بنك الراجحي:

حدد بنك الراجحي عدد من الشروط، والتي توفر للعملاء إمكانية الحصول على تأجيل الأقساط من بنك الراجحي وذلك بجانب تحديده للمستحقين التأجيل ومن تلك الشروط:

شروط إعفاء بنك الراجحي
إعفاء بنك الراجحي
  • أولاً يجب أن يعمل العميل في عدد من التخصصات الإدارية بالتخصص الطبي وذلك في حالة إذا كان يعمل في جهة خاصة أو عامة.
  • ثانياً يتم بدأ التأجيل لمدة ثلاث شهور فقط، وهذا ما يتم تطبيقه على التمويل الشخصي والعقاري وأيضا تمويل السيارة.
  • في النهاية يجب أن يكون المتقدم عامل بأحد التخصصات الطبية داخل السعودية.

 تأجيل الأقساط بنك الراجحي:

يعد بنك الراجحي من أكبر البنوك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية. والذي يوفر لكافة عملائه تأجيل الأقساط من خلال فروع بنك الراجحي. كما حرص المصرف على أن يقوم بوضع عدد من الشروط والتي تمكن العميل من الاستمتاع بخدمة تأجيل الأقساط. وأعلن أيضاً عن عدد من الشروط والضوابط للأعفاء من الأقساط. جاء ذلك بجانب تحديده لعدد من الفئات التي يمكن الموافقة لها على طلب تأجيل الأقساط والتي يجب أن تتوافر فيها الشروط السابقة.

أهم شروط الحصول على قرض بدون فوائد:

يجب على كل عميل يريد التمتع بخدمة إعفاء بنك الراجحي وقروض مصرف الراجحي. والتي يقوم المصرف بتقديمها بشكل متواصل حتى يقدم المساعدة لعملائه في قضاء حوائجهم. فيجب على كل عميل من المتقدمين للحصول على التمويلات المختلفة أن يكون مستوفي لشروط الحصول على القرض الذي تكون مهمة جداً بالنسبة للمصرف فهي من ضمن الشروط التي يجب أن يلتزم بها العميل ومن أهم تلك الشروط:

  • أولاً يتم تحديد مدة التمويل والتي يجب الالتزام بها حيث أنه لا يمكن تخطي تلك المدة المحددة. وذلك لأن مده الإدارة المالية الشخصية في المصرف تقريباً خمس سنوات.
  • ثانياً بعد أن يقوم المصرف بخصم المصاريف الإدارية ومصروفات العملة. بعدها يتم المبدأ في دفع الرسوم الخاصة بخدمه التمويل بشكل شهري. وبقسط ثابت يتم دفعه كل شهر لجميع العملاء. ويتم دفع القسط الشهري بعد حساب ناتج قسمه مبلغ القرض على مدته المحددة.
  • في نهاية المطاف يترك البنك فترة سداد القرض للعميل، بحيث يحدد العميل الفترة التي سيتم فيها دفع الأقساط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *