بالخطوات.. كيفية تسجيل حساب منشأة جديدة عبر بوابة ناجز najiz.sa وزارة العدل

تسجيل حساب منشأة جديدة عبر بوابة ناجز ، عملت وزارة العدل السعودية على تذكير جميع المواطنين بالمملكة بخصوص خطوات تسجيل حساب منشأة جديد من خلال بوابة ناجز للخدمات الإلكترونية التابع لوزارة العدل السعودية، ومن خلال حساب التواصل العدلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خاطبت وزارة العدل كافة المواطنين والمقيمين وأوضحت كيفية تسجيل حساب منشأة بوابة ناجز. لذلك نستعرض عليكم نقلا عن الحساب العدلي التفاصيل الكاملة.

تسجيل حساب منشأة بوابة ناجز

قبل أن نتعرف سوياً على خطوات تسجيل حساب منشأة جديدة عبر بوابة ناجز وزارة العدل ، قامت الوزارة على عمل تحديثات جديدة التي تتيح إمكانية الإطلاع على المواعيد التي تم حجزها لجميع الجلسات، كما تتيح تلك التحديثات إمكانية البحث عن الطلبات برقم الطلب أو باسم صاحب الطلب نفسة أو نوع الطلب أو حالة الطلب.

وفي ذات السياق أكدت وزارة العدل، أن الشركات التي تملك مسؤولية محدودة آلياً هي التي سيتم تفعيلها، أما عن باقي المنشآت سيكون إتمام التفعيل عن طريق مركز التدقيق والتوثيق خلال فترة زمنية تُقدر بـ48 ساعة.

خطوات تسجيل حساب منشأة جديدة ناجز

والآن نستعرض عليكم نقلا عن الحساب العدلي التابع لوزارة العدل السعودية خطوات تسجيل حساب منشأة عبر بوابة ناجز، والتي تتمثل في التالي:

  1. دخول موقع بوابة ناجز العدلية najiz.sa
  2. اختيار إدارة الحسابات
  3. اختيار تفعيل حساب منشأة
  4. تحديد نوع الجهة.
  5. اختيار السجل التجاري.

وتسعى وزارة العدل السعودية على الدوام إلى إتمام عمليات تحسين مستمرة فيما يخص الخدمات القضائية الإلكترونية عبر بوابة ناجز، وذلك بهدف التيسير على المواطنين بالمملكة والتوفير من الوقت والجهد عليهم، دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة من أجل إتمام عملية محددة. كما تهدف إلى التسريع والإنجاز في الانتهاء من تقديم تلك الخدمات بكفاءة عالية.

والجدير بالذكر أن وزارة العدل تعمل أيضاً على التحسين والتطوير من المنظومة الإلكترونية لديها باستمرار، والسعي وراء عمل توسع كبير لجميع الخدمات العدلية، وتجدر الإشارة أن وزارة العدل أطلقت حتى اللحظة عدد 120 خدمة عبر بوابة ناجز najiz.sa تتضمن العديد من القطاعات.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم ورصد خطوات تسجيل حساب منشأة جديد عبر بوابة ناجز najiz.sa ، واستعراض التفاصيل الكاملة فيما يخص إتمام عملية تسجيل دخول المنشأة من خلال إنشاء حساب جديد عبر بوابة ناجز وزارة العدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *