تمويل ميسر من شركة اليسر للإجاره والتمويل والشروط والمزايا

تمويل ميسر من شركة اليسر للإجاره والتمويل والشروط والمزايا

تمويل ميسر من شركة اليسر للإجارة والتمويل اصبح من الإمكان الحصول على تمويل شخصي بالتقسيط الميسر من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل حيث تقدم الشركة افضل تمويل في المملكة العربية السعودية بدون موافقة الكفيل الغارم أو بدون ضامن سعودي حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي عند التقديم على التمويل الشخصي أو تمويل السيارات بالسعودية حيث أتاحت الشركة التمويل بأقساط ميسرة حتى 60 شهر للسعودي الجنسية والمقيم من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية حيث امكن ألان التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة للحصول على التمويل وسيتم التوضيح من خلال موقع ثقفني عن الشروط اللازمة للحصول على تمويل ميسر نقدي من شركة اليسر ومزايا التمويل الميسرة لدى شركة اليسر، وتتعد الشركات التي تقدم تمويلات في المملكة ومنها مزايا تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب وغيرها الكثير.

 تمويل ميسر من شركة اليسر للإجاره والتمويل

  • توجد بعض المستندات والشروط التي يجب توافرها الواجبة للموافقة التي تحتاجها شركة اليسر في المملكة العربية السعودية للحصول على طلب التمويل الشخصي أو تمويل السيارات لدى الشركة لذلك لابد من توفير كافة الشروط المطلوبة وهى :
  1. تمنح شركة اليسر للإجارة والتمويل عند التقديم على التمويل أنه يتم بدون الحاجة إلى موافقة الكفيل السعودي بالمملكة حتى مائة ألف ريال سعودي لكن
    عند طلب مبلغ تمويل أكثر من 100 ألف ريال سعودي يجب إحضار موافقة الكفيل سواء كان العميل المتقدم سعودي أو مقيم.
  2. تقدم شركة اليسر تمويل شخصي بأقساط ميسرة ومرنة كذلك لجميع العملاء حتى 60 عام فقط لا غير كأطول فترة سداد داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  3. ثم مدة العمل المطلوبة 3 أشهر للمواطن السعودي بالمملكة وفترة العمل المطلوبة 6 أشهر للمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  4. تمنح شركة اليسر للمتقدم الذي دخلة الشهري المطلوب للتمويل 5000 ريال للمواطن السعودي و6000 ريال للمقيم من الجنسيات الأخرى.
  5. ثم العمر الذي يطلبه التمويل يبدأ من 21 عام حتى 60 عام والمتقاعدين حتى 70 عام فقط لا غير.

 مزايا التمويل الميسرة من شركة اليسر

  • تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية قروض وهى من أهم التمويلات الاجتماعية الميسرة التي تقدمها الشركة.
  • حيث يتميز التمويل بأنه بدون موافقة الكفيل الغارم أو بدون ضامن سعودي حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي عند التقديم على التمويل الشخصي أو تمويل السيارات بالسعودية.
  • ثم يتميز التمويل بفترة سداد طويلة الأجل وميسرة حتى خمسة سنوات لجميع العملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  • ثم سيتم توضيح كافة المميزات المتاحة وهى :
  1. تقدم شركة اليسر للتمويل أنه يتميز التمويل ألان بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية حتى 100 ألف ريال سعودي.
  2.  تعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل على تقديم امتياز وهو تمويل شخصي بأقساط ميسرة شهرية حتى 60 شهر للسعودي والمقيم.
  3. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل تمويل إسلامي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية في المملكة ومتوافق مع ضوابط الدين الإسلامي.
  4. ثم يصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف ريال سعودي عبر شركة اليسر للتمويل بشرط توفير موافقة  الكفيل.
  5. أخيرا يصبح هامش ربح منافس عند الموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *