تمويل شخصي البنك العربي للمواطنين والمقيمين المميزات والشروط في السعودية

تمويل شخصي البنك العربي للمواطنين والمقيمين المميزات والشروط في السعودية

تمويل شخصي البنك العربي، هو احد البنوك الهامة داخل المملكة العربية السعودية والذي يقوم بتقديم خدمات هامه ومميزه من بينها قرض شخصى البنك العربي، وهذا التمويل به عدد كبير من المميزات الهامة التي يحتاجها أي مستفيد منها فترة سداد كبيره وأيضا سهولة في الاجرائات وطلب تقديم القرض وأيضا موافقته مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولهذا يعتبر تمويل بنك العربي من التمويلات التي تجذب المواطنين السعوديين والمقيمين أيضا حيث يقدم البنك هذه الخدمات لجميع الأشخاص، ويقدم أيضا أيضا قروض للمتقاعدين البنك العربي بدون تحويل راتب وهى من القروض الهامة جدا التي تقدم للأشخاص الذين بلغو سن الستين، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كل تفاصيل تمويل شخصى البنك العربي ومميزاته أيضا.

تمويل شخصي البنك العربي

دائما ما يهتم بنك العربي في المملكة العربية السعودية بتقديم قروض وتمويلات تتناسب مع المواطن السعودي والمقيمين أيضا، ولهذا يقوم بتقديم تمويل شخصى البنك العربي بشروط محدده تتناسب مع الجميع وأيضا تمويل البنك العربي به عدد من المميزات التي سوف سنذكرها من خلال المقالة وهذه المميزات هي التي تجذب أي شخص على تقديم طلب تمويل من البنك العربي، ويقدم أيضا البنك تمويل الأسهم المحلية و التورق المحلى وأيضا تمويل البنك العربي للمتقاعدين وغيرها من القروض الهامة، مثال التمويل الشخصي بنك العربي، ويمتلك البنك عدد من الفروع في جميع البلدان العربية لأهمية البنك ولأنة دائما ما يسعى إلى تقديم افضل الخدمات.

مميزات تمويل البنك العربي

  • سهولة اجرائات الحصول على القرض.
  • يقدم البنك اعلي مبلغ للتمويل.
  • هامش ربح مميز.
  • إمكانية تأجيل أول 3 أو6 أقساط بحيث لا تتجاوز مدة التمويل 60 شهراً.
  • أقساط مريحة تصل إلى 60 شهراً.
  • إمكـانية إعادة التمويل.
  • إعـفاء الـورثة من سـداد الأقساط الشهريـة المتـبـقـية في حال الوفاة – لا قدّر الله.

خطوات تقديم طلب تمويل إلى بنك العربي

  1.  أولا يجب تقديم خطاب به طلب تحويل الراتب على النظام “السريع” من البنك العربي مصدق من جهة العمل.
  2.  تقديم صورة من الهوية الوطنية للسعوديين وصورة من الإقامة سارية المفعول للمقيمين.
  3. خطاب تغطية من صاحب العمل يتضمن تفاصيل الراتب ودرجة الوظيفة الحالية وعدد السنوات بالعمل.
  4. لابد أن يكون عمر العميل المتقدم للحصول على تمويل شخصي أكبر من 18 عامًا.
  5. لابد أن يكون العميل المقدم على التمويل الشخصي موظفًا في إحدى الجهات المعتمدة لدى البنك سواء في القطاع العام أو في القطاع الخاص.

تعليقات

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    البنك العربي من افضل البنوك في السعوديه ويكون رقم١ وانا اسميه بنك المواطن لحيث انه يقدم لجميع المتقاعدين بدون شروط تعجيزيه كالبنوك الاخرى الله يعين عليهم وكذلك للموظفين معامله ممتازه وسهوله في التعامل الله يوفقهم للبنك الف نجمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *