موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020 الحالية

موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020 الحالية

موعد مباراة مصر والبحرين، حيث نستعرض لكم في هذا المقال أهم التفاصيل أيضا عن مباراة مصر والبحرين في الجولة الختامية لدور المجموعات في البطولة المقامة في اليابان، حيث يتواجد أيضا كلا من الدنمارك والسويد واليابان والبرتغال في المجموعة الثانية التي تضم المنتخبين العربيين “مصر والبحرين“، والذي يعول عليهما العرب في تلك البطولة العالمية الكبيرة، والتي سوف يتأهل فيها أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي.

موعد مباراة مصر والبحرين وضمان مصر التأهل لربع النهائي

ولقد ضمن منتخب الفراعنة التأهل لدور ربع النهائي في وقت مبكر. وذلك بتحقيقه ل 6 نقاط غالية بالفوز في ثلاث مباريات مع كل من منتخبات اليابان والبرتغال والسويد. والخسارة أيضا في مباراة واحدة وهي مع بطل العالم “الدنمارك”، لكن بالنسبة لمنتخب البحرين فلقد تأزم الوضع بالنسبة له وتقلصت فرص صعوده إلى ربع النهائي. وذلك بالخسارة أمام كل من البرتغال والسويد والدنمارك. ليخسر 4 نقاط ويكسب نقطتين فقط بفوزه أمام منتخب منتخب اليابان.

موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020

وستقام المباراة العربية العربية بين مصر والبحرين في تمام الساعة الرابعة صباحاً. فجر يوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية. بينما سيكون الموعد في تمام الخامسة فجراً أيضا بتوقيت المملكة العربية السعودية. لكن سيكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة صباحاً.

فرنسا تضمن المركز الأول في المجموعة الأولى

وفي سياق المجموعة الأولى ضمن المنتخب الفرنسي الصدارة لتلك المجموعة أيضا، وذلك برصيد ثماني نقاط، ويليه المنتخب الإسباني برصيد 6 نقاط أيضا. ولقد تلاهم منتخب النرويج برصيد أربعة نقاط، وأتت منتخبات كل من ألمانيا والبرازيل والأرجنتين في المراكز المتأخرة بحصول كل منهم على نقطتين فقط من إجمالي عدد المواجهات في الجولات السابقة.

نظام أولمبياد طوكيو في كرة اليد

نظام أولمبياد طوكيو في كرة اليد

بحسب نظام الأولمبياد في طوكيو فيما يتعلق بكرة اليد. فإن أصحاب المراكز الأربعة الأولى هم من يتأهلون لدور ربع النهائي. والذي يتم التنافس فيه بنظام خروج المغلوب.

ويواجه صاحب الصدارة في المجموعة الأولى صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية. في الدور الربع نهائي، وأيضا يواجه متصدر المجموعة الثانية أيضا صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى. وبعد ذلك يلتقي وصيف المجموعة الثانية ثالث المجموعة الأولى.

من يواجه منتخب مصر لليد في ربع النهائي

وبملاحظة أنه عند العودة لنظام الأولمبياد، فإننا سنجد أن المنتخب الوصيف من المجموعة الثانية سيواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى. ومن هنا يمكننا القول بأن المنافس الذي يتوقع أنه سيواجه منتخب مصر في المباراة ربع النهائية هو المنتخب الألماني إذا ما تم استقراره وتربع على المركز الثاني لمجموعته الحالية وذلك إذا تم الفوز على منتخب البحرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *