عروض تقسيط سيارات في السعودية ٢٠٢١ وما الأفضل المستعمل أم الجديد

عروض تقسيط سيارات في السعودية ٢٠٢١ وما الأفضل المستعمل أم الجديد

يقدم الوكلاء لماركات السيارات المختلفة عروض تقسيط سيارات في المملكة العربية السعودية. كذلك عادة ما تشترك شركات الوكالة للسيارات مع البنوك المختلفة لتقسيط تلك السيارات سواء كانت موديلات 2021 أو موديلات سابقة. ومن أشهر تلك البنوك بنك الراجحي الذي يقدم مجموعة من عروض التمويل سواء كانت التمويلات بدون راتب، أو براتب إلى البنك.

ما هي المميزات التي توفرها البنوك أو وكلاء السيارات في عروض تقسيط سيارات في السعودية ٢٠٢١؟

جدير بالذكر أن الوكلاء المتخصصين في بيع السيارات في المملكة العربية السعودية عادة ما يقدمون مجموعة من المميزات. أهمها أنها تكون سيارات بدون مقدم. وكذلك التقسيط يكون على مقدار ستين شهرا. والدفعة الأخيرة تكون 40% على حسب البنك، وعليك أن تختار وتضبط ميزانيتك، لأن كلما كان التقسيط الشهري صغير، كلما كانت الدفعة الأخيرة كبيرة. وكلما كان التقسيط الشهري كبير كلما كانت الدفعة الأخيرة صغيرة. وتكون عادة هذه العروض التقسيطية من الحاصلة على الموافقة الشرعية من الهيئة الشرعية في السعودية.

ما هو الأفضل شراء السيارات المستعملة أم شراء السيارات الزيرو الجديدة؟

في الواقع هذا سؤال مهم جدًا فهناك من يفضل شراء السيارات الجديدة ولو بالتقسيط حتى يتلافى الأعطال السابقة في السيارات. وهناك من يتجه اتجاها آخر في عمليات الشراء والبيع، حيث يحب البعض أن يشتري السيارات المستعملة، وتكون ذات امكانيات مرتفعة حتى يستطيع أن يستفيد بها. وهناك من يحب أن يقوم بشراء سيارات كسر الزيرو وهي السيارات التي تم استخدامها لفترة وجيزة من الوقت وبعد ذلك قام ببيعها لظروف طارئة.

ما هي أفضل السيارات في المملكة العربية السعودية؟

السيارات الأفضل في المملكة العربية السعودية هي السيارات اليابانية أو السيارات الكورية، وذلك لمجموعة من الأسباب:

  1. السيارات الاوتوماتيك اليابانية بها تكييف صحراوي يستطيع أن يفيدك جدًا في المملكة مع حرارة الشمس الشديدة.
  2. قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية والكورية رخيصة الثمن وتساعدك على أن تستفيد منها دون خسارة كبيرة.
  3. يبتعد المستهلكون للسيارات عن السيارات الصيني لأنها ليست رائعة على المدى الطويل. فتجد أنها تحدث بها أعطال كثيرة على فترة قصيرة من الزمن.
  4. الوكلاء ينصحون بشراء السيارات التي عند بيعها يكون سعرها ممتاز وذلك مثل سيارات تويوتا أو هيونداي أو شيفروليه وغيرها من شاكلاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *