ماسك القهوة لتقشير الوجه تعرف علي كيفية عملة بأسهل الطرق

ماسك القهوة لتقشير الوجه تعرف علي كيفية عملة بأسهل الطرق

ماسك القهوة لتقشير الوجه تعرف علي كيفية عملة بأسهل الطرق ، حبوب القهوة ليست مشروبًا لذيذًا ، فالكثير من الناس لا يمكنهم قضاء يوم واحد دون شرب واحدة منها على الأقل ، ولكن يمكن استخدام حبوب البن المطحونة لعمل قناع لتقشير الوجه ، فهذه الحبوب الداكنة مليئة بمضادات الأكسدة ، والكافيين يساعد يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة ويشد الجلد ، لذلك يعتبره العديد من المتخصصين في البشرة أفضل مقشر للبشرة والجسم على الإطلاق.

ماسك القهوة لتقشير الوجه

خذ وعاء زجاجي متوسط ​​الحجم وأضف إليه القهوة والسكر وزيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدًا حتى تمتزج. افركي وجهك وجسمك بالقناع أثناء الاستحمام. يمكنك تخزين ما تبقى من القناع في وعاء زجاجي محكم الغلق واستخدامه في غضون شهر.

فوائد مسك القهوة

يساهم في تحسين الدورة الدموية يلعب قناع القهوة دورًا في تحسين الدورة الدموية في عدة أجزاء من الجسم ، كما أن تحسين الدورة الدموية يعني حصول خلايا الجسم على المزيد من العناصر الغذائية والأكسجين ، مما يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وإشراقًا. يمنع ظهور علامات الشيخوخة من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية ، لكن العديد من الدراسات أكدت أن البن المطحون له دور وقائي في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالإضافة إلى حماية البشرة من التشيخ الضوئي ، حيث يلعب ضوء الشمس دورًا رئيسيًا في مظهرها.

يخلص الجلد من الخلايا الميتة عند وضع ماسك القهوة على الوجه والجسم ، يتخلص الجلد من الخلايا الميتة الموجودة على سطحه ، وتكون النتيجة بشرة ناعمة ومشرقة ، واستخدام ماسك القهوة على الجسم أثناء الاستحمام يمنحه مظهراً رائعاً. رائحة القهوة المنعشة. يقلل السيلوليت حبوب البن المطحونة لها دور في المساعدة على تقليل ظهور السيلوليت على الجلد ، حيث أكدت العديد من الدراسات أن الكافيين له دور في تقليل ظهور السيلوليت عند وضعه على الجسم.

ماسك القهوة وزيت جوز الهند لتقشير الوجه

نذوب زيت جوز الهند ونتركه يبرد. أضيفي جميع مكونات القناع في وعاء مناسب ، واخلطي جيدًا حتى تمتزج. ضعي القناع على بشرتك 1-2 مرات في الأسبوع. خزني باقي القناع في وعاء محكم واستخدميه حسب الحاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *