تذاكر سباق الفورمولا 1 أسعار التذاكر وطريقة الحجز بالتفصيل عبر موقع tickets.saudiarabiangp

تذاكر سباق الفورمولا 1 أسعار التذاكر وطريقة الحجز بالتفصيل عبر موقع tickets.saudiarabiangp

تذاكر سباق الفورمولا 1، من سباقات السيارات الشهيرة جداً في المملكة العربية السعودية والمعروفة حيث تم الإعلان من قبل وزارة الرياضة السعودية أنه تم التوثيق من أجل طرح تذاكر سباق Formula One، والذي يعد من أفضل سباقات السيارات وأكثرها حماس، حيث أنها سباق سيارات ذات المقعد الواحد، وتتم تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) والذي يقر بعض القوانين التي تحكم السباق.

تذاكر سباق الفورمولا 1

للمرة الأولى داخل المملكة العربية السعودية وذلك خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر على الكورنيش الذي يوجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما أنه تم اقتراح 40 % من التذاكر الخاصة بمن أجل حضور السباق المرتقب، بالإضافة إلى أن هذه النسبة من المحتمل أن تكون قابلة للزيادة في المستقبل.
ويوجد ثلاثة أنواع من التذاكر الخاصة للمشجعين منها نادي البادوك، الضيافة الراقية، والمنصات الرئيسة، ونظراً للاهتمام الكبير بهذا السباق حيث يعمل العديد من الاهتمام والاشتياق والحضور لهذا السباق المثير والتشويق من أجل معرفة الفوز بهذا السباق ومن سوف يكون البطل ويحصد الجوائز، حيث أن أغلب الشباب في المملكة العربية السعودية مولع بالسيارات وقيادة السيارات والمسابقات المختلفة الخاصة بالسيارات بمختلف موديلاتها وإصداراتها.

طريقة حجز التذاكر

  • قم بالذهاب إلي الموقع الرسمي لحجز تذاكر السباق عبر موقع جائزة السعودية الكبري للفورمولا.
  • قم باختيار التذكرة التي تريدها بين المدرجات الجنوبية أو المدرجات الرئيسية، أو الضيافة المتميزة، أو نادي البادوك.
  • قم باختيار عدد التذاكر المطلوب.
  • سيظهر لك قيمة التذاكر بالريال السعودي، ثم اضغط التالي.
  • ثم بتسجيل الدخول للحساب، ثم أكد عملية الشراء.

أسعار تذاكر سباق الفورمولا

يعتبر السعر الخاص بالتذكرة داخل المنصة الرئيسة غالي إلي حد ما فيبلغ سعر التذكرة داخل المنصة الرئيسة 1800 ريال سعودي للحزمة الكاملة، وذلك لأنها تحمل بعض المميزات مثل الإطلالة على موقعي البداية والنهاية الخاصة بالسباق، بالإضافة إلى المنطقة فائقة السرعة.

تذاكر سباق الفورمولا 1 ، ومن الممكن للمشجعين الذهاب نادي البادوك من الاستمتاع بفترة جميلة ومن ثم الحضور لهذا السباق الرائع والذي سوف يقام على كورنيش جدة الواقعة داخل المملكة العربية السعودية ، ومن المتوقع حضور عدد كبير من المشجعين من أجل حضور السباق داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *