سيارة لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر أقوي عروض التقسيط من بنك الراجحي بدون مقدم

سيارة لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر أقوي عروض التقسيط من بنك الراجحي بدون مقدم

سيارة لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر، ييسر البنك مختلف الشروط، والمتطلبات الواجب توافرها للحصول على نوع سيارة من الماركة التجارية الشهيرة والأكثر انتشار لاند كروزر، ولأن تقسيطها يكون لفترة معينة، وذلك من باب التيسير على العميل الراغب بالاقتناء، فقد ازدادت نسبة الإقبال على الشراء للعديد من المزايا الموفرة من قبل البنك وعن أهم ما يجب توفره للحصول عليها سنتحدث بشيء من الإيضاح والتفصيل.

سيارة لاند كروز تقسيط 600 ريال من الراجحي

البنك ييسر الطلب الذي يتيح حصول العميل على مثل هذا النوع من السيارات، ومن خلال القسط يسدد العميل الدفعات على فترة من السداد مريحة تبلغ مدتها حوالي الستون شهر على أقصى تقدير.

سيارة لاند كروز تقسيط 600 ريال من الراجحي متوفرة بأكثر من شكل خارجي ومواصفاتها هي التي تؤهلها لأن تكون الأعلى طلب وسط مختلف الأنواع الأخرى من المركبات.

البنك يسعى للتوفير لأكبر عروض الخصم الممكنة، وذلك لكل أنواع التصميمات الأحدث، والتي تتفاوت في قيمها السعرية وتكلفة شرائها، وتتوفر كذلك من خلال البنك الدفع بطريقة الكاش دون التقسيط، ويكون ذلك وفقًا لما يحدده العميل مع مؤسسة الراجحي.

كيفية وطريقة الحصول على سيارة ماركة لاند كروز

لا بد وأن تتوفر مجموعة من الشروط، والتي تكون متفق عليها، فيما بين العميل، والبنك، وتلك الشروط تكون متمثلة في الآتي:

  • ينبغي على من يريد الاقتناء للسيارة أن يقرأ مختلف التعليمات الخاصة بالفترة التي يجب فيها تخليص السداد لكامل المبلغ، مع الالتزام بمدة التقسيط للمبلغ.
    الدفعة الأولى لتكلفة شراء المركبة يتعين تسديدها على الفور.
  • المبلغ المتبقي يتم التوزيع له على مدة الستون شهر بعد يوم الاقتناء للسيارة، والمتابعة تكون من إدارة البنك.
  • ينبغي أن تكون فترة السداد الأخيرة، أو القسط الأخير لقيمة المبلغ الخاص بالسيارة أن يكون بنسة أربعة عشرر بالمائة من المجمل لسعر هذه لسيارة.
  • من الممكن الدفع لقيمة السداد الأول وهي قد تتغير من 600 إلى تسعمائة وخمسة وستين ريال وهذا على حسب العقد المبرم فيما بين الطرفين، وحسب مقدرة العميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *