اضبط تردد قناة الكاس 3 الرياضية على النايل وعرب سات 2021

اضبط تردد قناة الكاس 3 الرياضية على النايل وعرب سات 2021

تردد قناة الكاس 3, يريد الملايين من محبي وعشاق كرة القدم القطرية والعربية الوصول اليه، حيث تتميز قناة الكاس بنقلها العديد من الأحداث الرياضية الهامة، والمباريات العربية والأوروبية، الأمر الذي يجعل منها منصة رياضية مفضلة للآلاف بل والملايين من عشاق الرياضة. وجدير بالذكر أنه تنقفل قناة الكاس الرياضية المفتوحة على النايل وعرب سات مباريات هامة قادمة، وذلك في المواجهات المؤهلة لكأس العالم 2022, حيث كان الأمر الذي دفع العديد لسرعة ضبط تردد القناة ومتابعتها أولاً بأول.

تردد قناة الكاس

عن قناة الكاس الرياضية

وهي قناة رياضية قطرية، تتميز بنقل اهم الفاعليات الرياضية والتغطيات الحصرية لها. وتتميز قناة الكاس بحرصها الدائم على التجديد والتطوير بأحدث التقنيات التكنولوجية. والتي ترقي إلي مستوي عالي الجودة، ولذلك يتم تحديث تردد قناة الكاس بصورة دورية. وتشتهر القناة بقيامها بتغطية إعلامية رياضية لكافة الاخبار المحلية والعربية والعالمية. مثل تسليطها الضوء باستمرار على، اخبار التعاقدات الجديدة والانتقالات الصيفية والشتوية. حيث تسلط الضوء أيضاً على اخبار نجوم الرياضة العالمية، وحرصاً منها على تزويد متابعيها بكل ماهو جديد.

تردد قناة الكاس 3

نظراً لاهتمام العديد مؤخراً بالبحث عن تردد قناة الكأس 3, فقد حرصنا محرري موقع “ثقفني”. على تزويد قراءة بتردد القناة، ضمن الخدمات التي تقدم على مدارس الساعة. وعليه نعرض لكم تردد قناة الكاس 3 على النايل وعرب سات. حتي يتثني لكم ضبطه على جهاز الاستقبال خاصتكم، ويتمثل في؛

  • تردد قناة Alkass 3, على النايل سات؛ 11919, افقي/ 27500.
  • على قمر العرب سات؛ 12245/ رأسي/ 27500.

مواجهة المنتخب القطري وامريكا- نهائي الكأس الذهبية

واجه المنتخب القطري اليوم 30 يوليو 2021, المنتخب الامريكي ضمن فاعليات نهائي الكأس الذهبية. وكان ذلك في تمام الساعة 2,30 فجر اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، والسعة 1,30 بتوقيت القاهرة. والتي انتهت بخسارة المنتخب القطري (1:0), إلي صالح المنتخب الامريكي، حيث أحرز الهدف اللاعب غياسي زاردس في الوقت القاتل، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، والتي كانت تجري على ملعب اوستن اف سي. وجدير بالذكر أنه قد نقل تردد قناة الكاس 3 هذه المباراة الهامة، كما صاحبها استديو تحليلي مميز. حيث تتميز قناة الكاس القطرية، بضمها باقة من أفضل نجوم الكرة  العربية والعالمية، وكذلك باقة من أفضل الحكام، ولرصد وتحليل الحالات التحكيمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *