مميزات جديدة ورائعة لتطبيق واتساب بلس الأخضر 2021

مميزات جديدة ورائعة لتطبيق واتساب بلس الأخضر 2021

انتهت معاناتك مع تطبيق واتساب فقد تداركت واتساب هذا الموضوع فمن الان وصاعدا لن يطاردك بعد الآن أرشيفك القديم من الرسائل والوسائط والملفات  ؛ فقد قامت منصة التراسل الفوري المشفر «واتس آب» بكشفها عن تقنية جديدة، فقد لفت تقرير منشور عبر موقع «إنجادجيت» التقني المتخصص إلى أن شريحة كبيرة جدا من مستخدمي تطبيق «واتسآب» يصابون بالانزعاج،  وذلك من فكرة عودة أرشيفهم القديم من المراسلات والملفات والوسائط إلى الحياة مرة أخرى وذلك من دون رغبة مستخدمين التطبيق .​وقد أوضح التقرير الذي قد تم نشره  أن تطبيق واتسآب قد قامت بعلاج تلك المشكلة، حيث أنه لا يمكن لأرشيفك القديم من الآن فصاعدا أن يطاردك ، وذلك عن طريق طرح بعض التغييرات في الإعدادات من شأنها إبقاء سلاسل المحادثات هذه مخفية  وذلك في مجلد الدردشات المؤرشفة افتراضيًا. و قد اوضح إلى ذلك أنه حتى إذا أرسل احد الأشخاص  رسالة ما جديدة خاصة به لك حرية الاختيار  .

ما هو واتساب بلس الأخضر 2021 وأهم مميزاته 

تستطيع بكل أريحية تامة استخدام برنامج تطبيق واتس اب بلس مع تطبيقات واتس اب الأخرى والمختلفة على نفس الجهاز بدون ان تتعرض انت وجهازك الي أي مشاكل أو التعرض إلى الحظر من قبل شركة واتساب، كما انه يمكنك إضافة عدد هائل من الأرقام في نفس الهاتف ولا يعرضك هذا إلى مشكلة الحظر والتي يمكن التعرض لها في حالة استخدام رقمين على تطبيق واتس اب العادي، كما إن هذا التطبيق آمن تماماً على هاتفك وكما انه لا يمتلك لأي من المخالفات فهو آمن وضد الهكر والحظر وأنه يعامل كمعامله بـ واتس جولد الاخضر وذلك من الناحية الامنية ضد الهكر او خلافة .

تنزيل تطبيق واتساب 2021 الأخضر والذي يملك عدد هائل من المميزات والتي لا يمكن الحصول عليها في الإصدار الرسمي من تطبيق واتساب، حيث انه عندما تستخدم هذا البرنامج سوف تقوم باكتشاف كافة المميزات والتي قد تم إضافتها في ذلك التطبيق لكافة المستخدمين، والتي سوف نعرضها على حضراتكم بشكل صحيح.

مميزات تطبيق واتساب بلس الأخضر

  1.  من ناحية ميزة إخفاء علامة الصح الزرقاء: فمن أهم المميزات التي يقوم بالبحث عنها الكثير من مستخدمي التطبيق وهي إخفاء علامة الصحين للقراءة او استلام الرسائل وهي تلك العلامة الصح الزرقاء التي تظهر في حالة قراءتك لرسالة الشخص المرسل، ولكن هذا التطبيق يساعدك الآن في إخفاء العلامة بشكل كامل، وكذلك عدم السماح للآخرين بمعرفة أنك قد قمت بقراءة رسائلهم .
  2. ومن ناحية أخرى ميزة إيقاف  الاتصال بالإنترنت: تلك الميزة التي يحتاجها كثير من الأشخاص من مستخدمي هذا التطبيق، والتي تقوم بمساعدتك في إخفاء ما انا كنت متصلا من عدمة من خلال الإنترنت والتي سوف تظهر عند الآخرين، بحيث يمكنك الدخول إلى تطبيق واتس اب بدون معرفة الآخرين ما إذا كنت متصل أم لا.
  3. ميزة اخفاء جاري الكتابة والتسجيل الصوتي: وهذه الحركة التي تظهر للمستخدمين في حالة قيام احد المستخدمين  بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي، حيث قام بتمكين تطبيق واتساب بإلغاء تلك الخاصية بالكامل بحيث يمكنك الان الكتابة بدون معرفة الطرف الآخر.
  4. ميزة اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد: عند تفعيل تلك الميزة فسوف تستطيع قرائة رسائل اصدقائك بدون ان يظهر عندهم اشارة الصح صح الزرقة بمعنى انك لم تشاهدها ولكن في حالة الرد على الرسالة سوف يظهر عند الطرف الآخر صحين زرقاء.
  5. ميزة وتحديث الاستيكرات الجديدة: إضافة إلى العديد من الملصقات الحديثة والمتنوعة والمختلفة والتي سوف تساعد في الحصول على عدد من الملصقات الجديدة للتعبير عن كافة التعبيرات والأحداث في المحادثات المختلفة.
  6.  من ناحية ميزة مسح مخلفات الواتساب: عمل المطورين في تطبيق واتساب على إضافة أداة جديدة والتي سوف تساعد مستخدمي التطبيق من حذف الدردشات الغير هامة وايضا الدردشات المخالفة، ولك من أجل تنظيف التطبيق بالكامل.

واتساب بلس الأخضر بشكل جديد 2021

تطبيق واتساب بلس الأخضر Whats App Green Plus هو نسخة من تطبيق واتساب ايضا ولكن معدل من تطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي، حيث يمكن لكافة مستخدمي التطبيق تشغيل أكثر من حساب واتساب في هاتف أندرويد واحد، في نفس الوقت من غير أن تتعرض للحظر ، وذلك بالإضافة إلى العديد والعديد من المزايا الأخرى فتلك النسخة هي نسخة مطورة وقامت بالانتشار بشكل كبير من تطبيق واتساب الأصلي، حيث يقوم باستخدامها الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يقوم التطبيق بتقديم عدد كبير من المميزات الهامة من تطبيق واتساب الأخضر green whats app download تطبيق واتساب الاحمر ابو عرب وغيرها وغيرها من البرامج، حيث يقوم بمساعدتك التطبيق في الحصول على حسابات كثيرة ومتعددة على التطبيق، كما أنه يمكن إخفاء الحالة الخاصة بالمستخدم على التطبيق واخفاء العلامات الزرقاء، وغيرها من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص كما قمنا بذكرها سلفا في فحوى موضوع المقالة .

نتمني من الله عز وجل ان نكون قد وفقنا في عرض مقالتنا علي حضراتكم عبر موقع ثقفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *