بلا أوراق 30 ألف ريال قرض شخصي لتحديث المنزل وتجديده بدون كفيل

بلا أوراق 30 ألف ريال قرض شخصي لتحديث المنزل وتجديده بدون كفيل

هل تتخيل يومًا أنك قد تحصل على قرض سريع بدون كفيل 30 ألف ريال سعودي بلا أوراق. قد ترغب في تجميل مسكنك ولكن ليس لديك الأموال المتاحة للقيام بذلك. قد تفكر في الحصول على تمويل شخصي للقيام بذلك. إذن ، كيف يمكنك الحصول بسرعة على الأموال اللازمة لإجراء تجديدات بقيمة 30000 ريال التي يحتاجها المنزل؟ أنت تتقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل. توجد العديد من الحلول التمويلية لمساعدة المواطنين في المملكة في تجديد أثاث المنزل. عرض أخر للذين يريدون الحصول على تمويل سيارة جديدة بالتملك أو بالتأجير بأقساط 500 ريال بدون كفيل ودفعة أولى.

اختر متغيرات القرض الشخصي مثل المبلغ والمدة

  1. لا تنسى تخصيص القرض لاحتياجاتك المالية.
  2. هناك عاملان مهمان هما مبلغ القرض ومدته.
  3. قم بحساب القسط الشهري باستخدام آلة حاسبة التمويل.
  4. عندما تختار القرض الشخصي من يمكنك تعديل مدة القرض ومبلغ القرض باستخدام حاسبة قرض شخصي سهلة الاستخدام.
  5. يساعدك هذا على اختيار مبلغ القرض المثالي والجدول الزمني للسداد حتى تتمكن من سداد أقساط القرض في الوقت المحدد وتعزيز سجل الائتمان الخاصة بك.

إثبات أهليتك للتمويل الشخصي 30 ألف ريال بالوثائق الشخصية الداعمة فقط

بمجرد الموافقة المبدئية على طلبك بناءً على الأهلية ، ستحتاج إلى تقديم المستندات الداعمة للسماح للمُقرض بالتحقق من طلبك. يمكن القيام بهذه العملية عبر الإنترنت ببساطة عن طريق تحميل المستندات المطلوبة.

بغض النظر عما إذا كنت تريد التقدم بطلب للحصول على قروض صغيرة أو مبالغ ضخمة ، احتفظ بمستنداتك الشخصية في متناول اليد قبل متابعة طلبك. سيؤدي هذا إلى تقليل الوقت المستغرق لاقتراض الأموال عبر الإنترنت.

سيتعين عليك تقديم الاتي

  1. رقم بطاقة الأحوال أو رقم الإقامة للمقيمين.
  2. رقم جوالك.
  3. البريد الالكتروني.
  4. يجب أن تكون أكثر من 20 سنة.
  5. عدد أفراد أسرتك.
  6. سكنك.
  7. حالة العمل.
  8. قيمة الدخل.

اذا كان مبلغ التمويل كبير مثلا اذا كان هناك مبلغ تمويل 100 ألف ريال وأنت تريد 30 الف فقط يمكنك تعديله. لن تحتاج إلى تقديم أوراق كما قالت شركة التمويل فقط سيطلب التطبيق منك تصوير البطاقة وبعض البيانات.

بعد الموافقة على حصولك على تمويل شخصي احصل على الأموال التي تصرف للبنك الخاص بك بسرعة

بمجرد أن يراجع المُقرض طلبك وتحصل على الإشارة الخضراء ، كل ما تبقى هو إيداع الأموال إلى حسابك البنكي. عادة ما تحدث هذه العملية بسرعة. تقوم الشركة بإيداع المبلغ في البنك الخاص بك في غضون 15 دقيقة من الموافقة. هذا يضيف إلى راحتك عند اقتراض المال عبر الإنترنت لمتطلبات عاجلة.

  • بعد الحصول على المبلغ المراد أكد على الطلب.
  • وقع رقميًا.
  • ضع معلوماتك البنكية.

علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتسهيلات التمويل الشخصي المرن وفقًا لدخلك الشهري لتسهيل تجربة السداد الخاصة بك.

https://apps.apple.com/us/app/emkan-finance/id1508990688

يمكنك زيادة تسريع عملية التقديم الخاصة بك عن طريق التقديم باستخدام العروض المعتمدة مسبقًا. تحقق من عرض التمويل الشخصي المعتمد مسبقًا من إمكان اليوم عن طريق إدخال بعض التفاصيل الأساسية وإدارة احتياجاتك العاجلة دون الحاجة إلى صرف مدخراتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *