أحدث العروض من لولو هايبر ماركت وخصومات حتى نصف السعر مميزة وأكثر من رائعة

أحدث العروض من لولو هايبر ماركت وخصومات حتى نصف السعر مميزة وأكثر من رائعة

نقدم أحدث العروض من لولو هايبر ماركت عروض وخصومات مميزة وأكثر من رائعة، يعتبر لولو هايبر ماركت من أكثر السوبر ماركت انتشارا وتمييز داخل الملكي العربية السعودية، تنتشر فروع لولو هايبر هايبر ماركت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث يقدم جميع المنتجات التي يحتاج إليها المنزل والأم والأبناء من الإبرة إلى الصاروخ، يحتوي لولو هايبر ماركت على خدمة الشراء أون لاين والتي توفر على راغبين الشراء النزول من المنزل، يقدم الهايبر ماركت عروض وخصومات مميزة وبشكل منتظم مما جعل الجميع دائما في انتظار الخصومات.

أحدث العروض من لولو هايبر ماركت
أحدث العروض من لولو هايبر

  • يقدم لولو هايبر ماركت أرز أبوكاس أرز بسمتي ممتاز ودرجة أولى، وزن ٥ كجم يتميز بخصم ٥٠٪؜ ليصبح السعر ٢٨.٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٤٥.٦٥ ريال سعودي.
  • أنكور حليب مجفف ١.٨ كجم متوفر داخل عروض نصف السعر داخل لولو هايبر ماركت بسعر مميز ٢١ ريال سعودي بدلا من ٤٣ ريال سعودي.
  • مياه نستله ١.٥ لتر عدد ٦ زجاجة ماء تتوفر داخل عروض لولو هايبر ماركت، تقدم بخصم ٥٠ ٪؜ ليصبح السعر ٤.٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٩.٣٥ ريال سعودي سارع بالشراء والالتزام بشرب ٣ لتر من الماء يوميا لجسم أكثر نشاطا ونضارة.

تخفيضات لولو هايبر ماركت

  • التنمية دجاج مجمد ٦٠٠ جرام، عدد ١٠ حبات يتوفر بسعر مميز ٥٤.٩٥ ريال سعودي يقدم بسعر مميز وخصم رائع السعر قبل الخصم ١٠٠ ريال سعودي، كما نعلم جميعا فوائد الدجاج فهو يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين التي تلزم لبناء جسم الإنسان.
  • الكبير برجر دجاج الوزن ١.٢ كيلو جرام، يتوفر العرض داخل لولو هايبر بسعر مميز وخصم كبير ٢٢.٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٣٤ ريال سعودي.
  • الكبير روبيان كبير ٤٠٠ جرام يقدم من لولو هايبر ماركت بسعر مميز ٢١.٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٢٨ ريال سعودي، كما نعلم جميعا فوائد الروبيان وخصوصا الروبيان الطازج، يحتوي على نسبة كبيرة من الفسفور.
  • يقدم لولو هايبر ماركت آيس كريم هاجن دايز بسعر ١٣.٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٢٧.٤٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *