سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 30-1-2017 أسعار صرف الريال مقابل الجنية المصري

سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 30-1-2017 أسعار صرف الريال مقابل الجنية المصري

سعر الريال السعودي اليوم ، نرصد إليكم متابعينا الكرام تغطية حصرية عن أهم أخبار النشرة الاقتصادية اليوم ، الاثنين ، الموافق 30-1-2017 في البنوك المصرية من خلال تعاملات اليوم تابعوا معنا الآن من خلال تقريرنا الإخباري.

وصل سعر الريال السعودي اليوم ، الاثنين من خلال البنوك الرسمية ما بين ال 4.98 جنية مصري و 4.99 في الشراء وبدأ سعر بيع الريال السعودي من الخمسة جنيهات حتى 5.06 مقابل الجنية المصري ، وسجل سعر العملة السعودية خلال تعاملات البنك الأهلي المصري إلى 4.99 جنية مصري بينما وصل سعره في الشراء إلى خمسة جنية مصري .

سعر الريال السعودي اليوم

ولقد وصل سعر صرف الريال السعودي في بنك مصر اليوم إلى 4.99 جنية مصري في الشراء بينما وصل في البيع إلى 5 جنية مصري وسجلت سعر العملة السعودية في البنك التجاري الدولي إلى 4.98 مقابل الجنية المصري في الشراء وسجل في البيه إلى 5.01 مقابل الجنية المصري .

بينما وصل الريال السعودي خلال تعاملات البنك العربي الإفريقي اليوم إلى 4.98 مقابل الجنية المصري في الشراء ووصل في البيع إلى 5.03 جنية مصري وبلغ سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي الإسلامي إلى 4.99 مقابل الجنية المصري في الشراء بينما سجل في البيع إلى 5.06 جنية مصري .

ولقد قرر محافظ البنك المركزي بتعويم الجنية بشكل كامل وذلك طبقاً إلى آليات عمليات العرض والطلب بمقدار 48% بجاني إلى هامش تحرك 10% في الهبوط والزيادة نسبةً إلى البنوك المصرية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *