أخيرآ رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 عبر البوابة المصرية للتعليم الفني

أخيرآ رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 عبر البوابة المصرية للتعليم الفني

يتزايد عدد الطلاب والطالبات الذين يبحثون عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ‪  باختلاف الشعب سواء الزراعي والتجاري والصناعي والفندقي، وذلك بعدما أنهوا امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، وينتظرون موعد ظهور النتائج، والتي قد تم الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪

لقد تم الإنتهاء من رصد درجات طلاب الدبلومات الفنية 2021‪، والكثير ينتطر موعد ظهور النتائج، وذلك للاطمئنان علي نتائجهم في ظل المرحلة الدراسية المهمة للطالب، والتي يتحدد بناءا عليها الوجهة التي سيسلمها الطالب في مرحلة التعليم بعد الثانوي.

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2021

بعدما تمت الإعلان عن انتهاء تصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وكذلك الانتهاء من أعمال المراجعة والتدقيق، فمن المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك 2021‪، حيث سيتم الاعلان عنها من خلال الموقع التي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب من أجل الحصول علي نتائجهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

حيث لا يضطر الطالب للذهاب بنفسه في المدرسة التابع لها للحصول علي نتيجته، أنما سيكون الاستعلام عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني بكل سهولة، وذلك تطبيقا وإجراء احترازي خوفا علي صحة وسلامة الطلاب من تفشي فيروس كورونا المستجد.

نتائج الدبلومات الفنية 2021

لقد أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي أن تصحيح أوراق امتحانات الطلاب تم دون حدوث أي تجاوز، كما أنه هناك ارتفاع شديد في نسب النجاح بين الطلاب المتقدمين للامتحان، وذلك عند المقارنة بين الأعوام السابقة.

كما أكد أيضا سيتم فتح باب التظلمات للطلاب بعد إعلان النتائج مباشرة، كما سيكون أيضا بشكل إلكتروني، وذلك إجراء للوقاية من حدوث إصابات بفيروس كورونا المستجد.

خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني، وذلك حتي يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة، وذلك من خلال الخطوات التالية :

يقوم الطالب بتسجيل الدخول علي الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني وهي: https://fany.moe.gov.eg/ExamResults

ثم يقوم بادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب من طلاب الدبلومات الفنية.

ويتم تحديد الشعبة المتخصص بها الطالب، وبعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح قم بالضغط علي عرض النتيجة، والانتظار قليلا وستظهر مباشرة نتيجة الطالب بالدرجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *