رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع وزاره التعليم الفني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع وزاره التعليم الفني

قام اليوم الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم بإعتماد نتيجه الدبلومات الفنية عن العام الدراسي 2020/2021، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة إن شاء الله و تمنيتنا من خلال موقع ثقفني بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات بالتجارة والصنايع والزراعة، وسوف نعرض عليكم رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 من خلال هذا المقال.

كما قام الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم بتقديم التهاني لأوائل الطلاب في الدبلومات الفنية وتمنى لهم مستقبل مبهر وحياه أفضل في الحياة المقبلة.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2021:

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الدبلومات الفنيه 2021 من خلال إستخدام محركات البحث والتي تلعب دور كبير وخاصة جوجل في إظهار النتائج بشكل مستمر وتحديث دائم، والتي سيطرت بشكل كبير علي عمليات البحث، ومن المقرر أن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم 28 يوليو 2021.

إجمالي الطلاب الذين أدوا إمتحانات الدبلومات الفنيه:

بلغ عدد الطلاب الذين أدوا إمتحانات الدبلومات الفنية 776020 من بينهم إجمالى عدد 18110 على نظام الخمس سنوات كما أن اجمالى طلاب الثلاث سنوات سواء تجارة أو صنايع أو زراعة أو فندقية هو 757541.

نتيجة الدبلومات الفنية تجارة وصنايع وزارة:

كل ما عليك إتباعه عند ظهور النتيجة فقط هو الدخول إلى رابط موقع وزاره التربيه والتعليم الذي تم توضيحه بالأسفل، ثم قم باختيار الفئة الدراسية الخاصة بك، ثم قم بكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على زر إظهار النتيجه وسوف يتم إظهار إسم الطالب والمدرسة ودرجات المواد والاجمالى النتيجه.

كما يجب العلم أنه لا يعتمد بهذه النتيجه كورق رسمي ويجب عليك الذهاب إلى المدرسة لإحضار النتيجة الرسميه التي يعتمد بها.

نتيجه الدبلومات الفنيه من خلال رقم الجلوس:

من خلال المؤتمر الذي عقده وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه تم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق إجابات الطلاب بالدبلومات الفنيه كما أنه تم الإنتهاء من وضع الدرجات في الكنترول وسوف يتم إدراجها عبر الموقع الخاص بوزاره التربية والتعليم الفني.

سوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات عبر رابط موقع وزاره التربيه والتعليم الفنيه وهو

https://fany.moe.gov.eg/ExamResults.aspx%E2%80%8B

لقد تم تحديث رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر روابط رسمية جديدة أصدرتها وزارة التربية والتعليم الفنية يمكنك زيارتها من هذا الرابط ايضا أو يمكنك زيارة هذا الرابط وهذه هى الروابط المعتمدة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم.

او يمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بك في تعليق على هذا الموضوع مع توضيح الفئة الدراسية واسمك وتمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق الدائم في حياتكم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *