نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021. من المقرر أن يعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد أن أعلنت كنترولات الدبلومات الفنية من الانتهاء من أعمال المراجعة لأسماء الطلاب الأوائل في الدبلومات الفنية على مستوي الجمهورية. وستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بنشر النتيجة فور اعتمادها من قبل السيد الوزير، حتى يعرف كل طالب نتيجته، كما ستقوم وزارة التربية والتعليم، بفتح باب التظلم من النتيجة في اليوم التالي من إعلان النتيجة ولمدة اسبوعين.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وفي حضور الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني باعتماد النتيجة، ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لكي يحصل عليها الطالب عبر اتباع الخطوات الآتية:-

1- الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية.

2- اختيار التخصص، ثم إدخال رقم الجلوس.

3- الضغط على مفتاح عرض.

وأشارت كنترولات الدبلومات الفنية بأن نسبة النجاح هذا العام في مختلف التخصصات مرتفعة بالمقارنة بنسبة النجاح العام الماضي، وهذا يؤكد على الجهد المبذول من قبل الطلبة والطالبات في تحصيل الدروس.

يذكر أن عدد طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الذين أدوا امتحانات هذا العام في كافة تخصصات التعليم الفني يبلغ نحو 816948 طالب وطالبه، وشارك في هذه الامتحانات نحو 212951 معلم ومعلمه ما بين ملاحظ ومراقب ومراقب أول ورؤساء لجان.

كذلك فقد بدأت أعمال تقدير الدرجات اعتباراً من يوم 26 يونيو الماضي وانتهت يوم 10 يوليو الجاري، وقد أشترك في أعمال تقدير الدبلومات الفنية لكافة مواد التعليم الفني نحو 45 ألف مقدر.

وقد أرسلت وزارة التربية والتعليم توجيهاً لكافة المديريات التعليمية يتضمن إرسال مندوب إلى لجان النظام والمراقبة، بداية من صباح يوم الاربعاء الموافق 28/7/2021 من أجل استلام النتيجة، على أن لا يتم فتح النتيجة وإبلاغها للطلاب إلا بعد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

ويمكن لك عزيزي الطالب / الطالبة معرفة النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنوافيكم بالنتيجة بعد اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *