افضل لون صبغه يغطي الشيب ويقضي علي جميع الشعر الأبيض نهائيا

افضل لون صبغه يغطي الشيب ويقضي علي جميع الشعر الأبيض نهائيا

افضل لون صبغه يغطي الشيب ، كما نعلم إن السيدات يهتمون بجمالهم، حيث إن بعض النساء يعانون من مشكله الشعر الأبيض، سنتعرف في هذا المقال علي افضل الأشياء لكي تمنع الشعر من تغير لونه للون الأبيض، وكذلك نعلم إن افضل صبغه لهذا الشعر هي التي لا تحتوي علي الامونيا وهذه المادة تعمل علي تلف الشعر وتساقطه، ولهذا تبحث جميع السيدات علي صبغه رائعه للشيب، وسنتعرف ألان ماهي افضل أنواع الصبغة والتي ستعطي نتيجة مذهله ومضمونه.

افضل لون صبغه يغطي الشيب

كما نعلم إن هناك العديد من الألوان، التي تعمل علي تغطيه الشعر الأبيض، ومن اشهر الألوان هي اللون البني والأحمر حيث انهم ألوان غامقه وستعمل جيدا مع الشعر.

افضل لون صبغه يغطي الشيب ويقضي علي جميع الشعر الأبيض
افضل لون صبغه يخفي الشيب ويقضي علي جميع الشعر الأبيض

مكونات طبيعية لعلاج الشيب

هناك الكثير من الخلطات مثل خلطة الحناء والنسكافية التي يمكنك الحصول عليها لعلاج الشيب، وأيضًا:

  • خلطه القهوة مع الحنة: نضع نصف كوب من القهوة مع كوب من الحنه، ونقوم بالعجن جيدا، ثم نضعه علي الشعر لمده تصل لنصف ساعه، ونقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر، وسنلاحظ بعد غسل الشعر الحصول علي لون بني بندقي، وبدون أي مواد مضره أو ماده ألامونيا.
  • خلطة الكركم: يمكن إن نستخدم ألكركم لعلاج الشيب، والتخلص للابد من الشعر الأبيض،حيث يمكن إن نضع ألكركم مع الكركادية، ونضيف عليهم معلقه من زيت الزيتون، حتا لا يسبب الجفاف للشعر، ونتركه لمده تصل ل 40 دقيقه، ثم يغسل ونكرر تلك الخلطة 3 مرات في أسبوعين فقط.

افضل لون صبغه يغطي الشيب بدون أمونيا

تعتبر صبغه الكولستون، من افضل أنواع  الصبغات واهمها.

  • حيث تقضي علي الشعر الأبيض في وقت سرع وبطاريقه قاسيه.
  • كما إنها تستمر في الشعر مده طويله.
  • ولا تجعل الشعر الأبيض يظهر بطريقه كثيره مره أخري.
  • أيضا صبغه فاتيكا تتميز أنها طبيعيه وتساعد للقضاء علي الشيب.

بأسهل الامكانيات وبطرق طبيعية كثيرة يمكنكم تغيير لون الشعر الابيض وتلوينه بصبغات تناسب لون البشرة، ومن أكثر انواع لون الصبغات بل افضل لون صبغه يغطي الشيب هو الالوان البنية والحمراء بدرجاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *