كريم سحري من الصيدلية لفرد وتنعيم الشعر بمكونات طبيعية

نعومة وفرد الشعر أكثر النتائج المرغوبة للفتيات أصحاب الشعر المجعد خاصةً في المناسبات التي تلزم عناية بالشعر بشكل دائم حتى لا ينشغل الفرد بالشعر خاصةً في مناسبات الزواج وغيرهم، يعتبر الشعر المجعد طبيعة شعر ويعتقد البعض أنه لا يمكن تغييرها ولكن لا صحة لهذا الحديث، كل شيء له دواء ولكن مع العناية واستخدام مكونات مناسبة للشعر يمكن الحصول على أفضل النتائج بعيداً عن مكونات الفرد الكيميائية التي لا يُنصح بها نهائي فهي بعيداً عن كونها غير مفيدة لصحة الشعر إلا أنها من الأساليب المؤقتة وليست الدائمة، على الرغم من وجود الكثير من الوسائل الطبية التي تساعد على فرد الشعر إلا أنه مؤخراً ثبت صحة أن المكونات الطبيعية تستطيع التفاعل مع الشعر بشكل أفضل، لذلك نقدم لكم اليوم كريم طبيعي بمكونات طبيعية للحصول على شعر ناعم ورائع من خلال هذا المقال.

كريم طبيعي لفرد وتنعيم الشعر

المكونات:

  • كوب ونصف من حليب جوز الهند الأصلي.
  • ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان الناعم.
  • ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض.
  • فنجان صغير من النشا.

طريقة التحضير:

  1. تحضير الخلاط الكهربائي ووضع حليب جوز الهند أولاً ثم العسل والشوفان والنشا وتشغيل الخلاط الكهربائي للحصول على أفضل درجة للتجانس.
  2. غسل الشعر بحيث يتم تبليل الشعر جيداً وتقسيمه إلي خصل صغيرة حسب كثافة الشعر، يوضع الكريم على الشعر من جميع الأطراف والجذور مثل كريمات التصفيف ولكن بكمية أكبر إلي حد ما، وتصفيف الشعر لمدة دقيقتين بإستخدام مشط خشبي، بعد الإنتهاء من تصفيف الشعر نقوم بترك الشعر لفترة تتراوح بين الثلاثين إلي الأربعين دقيقة.
  3. يتم استخدام الكريم الطبيعي مرتين في الأسبوع فقط مع الإستمرارية للحصول على أفضل نتيجة لشعر ناعم وحرير بطريقة طبيعية.

 

نصائح لفرد الشعر وتنعيمه:

المكونات الوحيدة القادره على تغيير طبيعة الشعر هي المكونات الطبيعية حيث تستطيع فرد تمويج الشعر والتخلص من المشكلات الأخرى والحصول على أفضل درجة من الترطيب، ويمكن استبدال حليب جوز الهند في الكريم ،بمكونات أخري مثل زبدة الشيا وجل الصبار، وزيت اللوز الحلو لذلك لا يمكن التقييد بمكون واحد فقط بل حسب المتوفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *