حساب المواطن .. فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن من البوابة الإلكترونية وطرق التسجيل

حساب المواطن .. فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن من البوابة الإلكترونية وطرق التسجيل

حساب المواطن ، صرحت المصادر الإخبارية عن موعد بداية التسجيل في برنامج حساب المواطن من خلال الموقع الرسمي الخاص به حيث أنه سوف يبدأ يوم الأربعاء المقبل وسوف يتم استقبال كافة البيانات الخاصة للمسجلين وجميع الراغبين بالحصول على الدعم المالي الذي يقوم بتقديمه البرنامج بالإضافة إلى أن عملية التسجيل سوف تكون متاحة من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة بالبرنامج كما أنها المنصة الوحيدة التي يتم بها تلقي جميع الطلبات للمسجلين بالإضافة إلى التواصل مع كافة المستفيدين منها .

من المحتمل أن تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإعلان خلال الأيام المقبلة عن طرق التسجيل ببرنامج حساب المواطن والعمل على وضع رابط البوابة الإلكترونية المخصصة للتسجيل بالبرنامج من أجل أن يستطيع المستفيدون من التسجيل داخل البرنامج بسهولة .

برنامج حساب المواطن وطرق التسجيل بالبرنامج :-

ولقد أعلن برنامج حساب المواطن عن المعلومات الهامة والشروط التي تعمل على مساعدة جميع المستفيدين من البرنامج من الاستعلام عن آليه وشروط التسجيل لإكمال عملية التسجيل للبيانات بكل وضوح إليهم .

ولقد صرح البرنامج على أن الشروط الواجب توافرها بالمستفيد هي الدعم الذي سوف يشمل المواطنة المتزوجة من شخص غير سعودي الجنسية حتى لو ليست معها أولاد ولن يتم حجب الدعم عن المواطنات التي عندها أولاد أيضًا من رجل غير سعودي الجنسية .

برنامج حساب المواطن وأهم الشروط التي يجب أن تتوافر :-

ولقد أوضح برنامج حساب المواطن على أم في حالة أن المواطن يكون متزوج بأكثر من واحدة لن يتم حسبان الزوجات اللاتي يسكنون في مدن آخري خارج المملكة أو التي يعيش بها زوجها وسوف يتم حساب الزوجات المتواجدين معه فقط بنفس المدينة التي يعيش بها .

كما أن أعلن عن كافة الشروط التي يجب أن تتوافر من المستفيدين الذين يملكون أنشطة تجارية ويرغبون بالاستفادة من هذا الدعم حيث أنهم من الضروري الإفصاح عن ذلك الدخل الخاص بهم من أجل أن تتم الدقة بعملية التسجيل وبعدها يحصلون على الدعم المناسب إليهم .

الان فتح باب التسجيل فى في برنامج حساب المواطن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *