جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي العملاق من سامسونج والأحدث حتي الآن في 2021

جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي العملاق من سامسونج والأحدث حتي الآن في 2021

من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy Z Fold 3  أكثر إثارة من معظم جوالات سامسونج السابقة ، حيث يكون من الهواتف القابلة للطي وبالتأكيد هي المستقبل في 2021 و 2022 وما بعدها ، و Samsung Galaxy Z Fold 3 هو من المتوقع أن يكون الأفضل والأحدث  حتى الآن.بالإضافة إلى وجود شاشة كبيرة قابلة للطي ، تشير شائعات Samsung Galaxy Z Fold 3 الرئيسية حتى الآن إلى أنه قد يدعم قلم S Pen من سامسونج ، ولديه كاميرا داخل الشاشة ، وربما يحتوي على شريط إضاءة RGB على مفصلته. نضع لكم في هذا المقال تاريخ إصدار Samsung Galaxy Z Fold 3 والسعر والأخبار والتسريبات.

تفاصيل جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

لقد انتشرت بعض الشائعات حول Samsung Galaxy Z Fold 3 منذ فترة حتى الآن أن هذا من شبه المؤكد أنه قيد التطوير ، ومن المحتمل جدًا أن يكون هاتف Samsung القابل للطي من الدرجة الأولى.

يتبع جهاز Fold 3 Samsung Galaxy Z Fold 2 ، الذي تم إصداره رسميًا في سبتمبر 2020 والذي تحسينه وتطويره  بشكل كبير في مشكلات متانة Galaxy Fold الأصلية ويمتلك على شاشة أمامية أكبر بكثير. الأجهزة القابلة للطي في أيامها الأولى وهي الأحدث من بين الجوالات حتي الآن ، ولا تزال تعمل الجوالات على حل مشكلات شاشات العرض القابلة للطي ، وعمر البطارية ، والبرامج متعددة الشاشات. بالنظر إلى حجمها الضخم ، قد تكون الطيات المستقبلية أقل نحافة وأخف وزناً وأقل تعقيدًا لاستخدامها بيد واحدة.

تفاصيل جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي
تفاصيل جوال Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

أشارت شائعة حديثة إلى أن تاريخ إطلاق Galaxy Z Fold 3 متوقع من شهر أغسطس ، وهناك البعض يشير إلي انه سيتم طرح الجوال في 3 أغسطس ، في حين أن يقول البعض الآخر في 11 أغسطس. هذا الخيار الثاني تم دعمه من خلال تسريب آخر.

لقد سمعنا أيضًا أن مكونات الهاتف دخلت الإنتاج الضخم في 1 يونيو ، مما يشير إلى إطلاقه بعد حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر ، لذلك إما يوليو أو أغسطس سوف يتناسب مع ذلك. يبدو أن الهاتف نفسه بدأ الآن في تشغيل خطوط الإنتاج.

Samsung Galaxy Z Fold 3

Galaxy Z Fold 3 يمكنه تشغيل One UI 3.5 – وهو برنامج من غير المحتمل أن يهبط بحد ذاته حتى النصف الثاني من العام.  قد لا يكون Z Fold 3 حتى الإصدار التالي من Samsung القابل للطي ، حيث يمكننا أن نرى إطلاق Samsung Galaxy Z Flip 3 الصدفي أولاً ، بالنظر إلى جداول الإصدار المتناوبة. مع وجود شائعات عن تاريخ إصدار أواخر عام 2021 لذلك ، على الرغم من ذلك ، فإن أي شخص يخمن أيهما من الطراز القابلة للطي تأتي أولاً.

سعر جوال Galaxy Z Fold 3

بالنسبة للسعر ، يكلف Samsung Galaxy Z Fold 2 مبلغًا ضخمًا يبلغ 1،999 دولارًا ، لذا نتوقع سعرًا مرتفعًا لـ Z Fold 3 ، ومع ذلك ، يقترح SamMobile أن Galaxy Z Fold 3 قد يكون أرخص بنسبة تصل إلى 20٪ من سابقه ، مما يعني أن السعر قد يكون أكثر من 1600 دولار / 1440 جنيه إسترليني / 2400 دولار أسترالي. لقد سمعنا أيضًا منذ ذلك الحين في مكان آخر أن السعر قد يكون أقل قليلاً من سعر Z Fold 2. لقد سمعنا مؤخرًا أنها قد تكلف حوالي 1745 دولارًا / 1،255 جنيهًا إسترلينيًا / 2330 دولارًا أستراليًا ، والتي رغم أنها لا تزال كثيرًا ستكون أرخص بكثير.

التصميم والعرض

أظهرت المواد التسويقية المسربة الشكل الذي قد يبدو عليه Samsung Galaxy Z Fold 3 ، وعرضت ثلاث كاميرات في الخلف ، وأدرجتها على أنها تأتي باللون الأسود والفضي والأخضر والبيج – على الرغم من أن تسريبًا حديثًا يشير إلى أن درجة اللون البيج تمت إعادة تسميته إلى “كريم”.

تذكر المواد التسويقية أيضًا كلاً من S Pen وكاميرا تحت الشاشة ، ويدعي مصدر هذه الصور أيضًا أن Galaxy Z Fold 3 سيكون له جوانب من الألمنيوم المسطح ومحمي بواسطة Gorilla Glass Victus.

يعرضون هاتفًا باللون الأسود والبحري والوردي ، مع كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف ، وكاميرا مثقبة على شاشة الغلاف ، ومن المحتمل وجود كاميرا أسفل الشاشة في المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *