تمويل إمكان الراجحي 1443 حتى 2 مليون ريال الشروط

تمويل إمكان الراجحي 1443 حتى 2 مليون ريال الشروط

تمويل إمكان الراجحي 1443 يتم صرفه بمجموعة من الشروط وذلك بعد أن استطاع بنك الراجحي السعودي في الفترة الأخيرة من تقديم مجموعة من الحلول التمويلية إلى العملاء، وذلك للتيسير عليهم، وحل مشكلاتهم المادية، وإعانتهم على شراء كافة اللوازم التي يحتاجون إليها، كما أن شركة إمكان للتمويل الراجحي واحدة من أهم الجهات التي تقدم حلول التمويل وسوف نتعرف على شروط تمويل إمكان وما هو رقم إمكان للتمويل بالتفصيل في إطار الحديث عن تمويل إمكان الراجحي 1443 الجديد.

تمويل إمكان الراجحي 1443

لقد تم الإعلان عن ضرورة توافر شروط قرض إمكان الراجحي حتى يتم توفير كافة التسهيلات والحلول التمويلية للعملاء، وقد تمثلت تلك الشروط في:

  • لا بد أن يكون المتقدم بالطلب لديه وظيفة في أحد الهيئات والمؤسسات السعودية.
  • أن يكون عمر صاحب طلب التمويل لا يقل عن العشرين عام، ولا يزيد عن 60 سنة.
  • أما إن كان المتقدم بالطلب من المتقاعدين، والذين تعدوا هذا العمر، وكانوا يحصلون على معاشات بالفعل، فيمكنهم التقديم بشرط ألا يزيد عمرهم عن السبعين.
  • أما عن الحد الأدنى للرواتب الشهرية من أجل الموافقة على الطلب، فلا بد أن تبدأ من الألفين ريال للموظف، أما المتقاعد فينبغي أن يكون قيمة معاشه لا تقل عن 1900 ريال سعودي.
  • وهناك حلول تمويل عديدة متوفرة من خلال منتج إمكان الراجحي فأما الأول، فهو التمويل الميسر، وهو تمويل يصل على خمسين ألف ريال سعودي، بينما التمويل الإضافي يصل إلى اثنين مليون ريال سعودي للعاملين في القطاع الحكومي.

مدة سداد منتج إمكان الراجحي

عند توافق كافة الشروط السابقة يمكن تقديم طلب الحصول على تمويل إمكان ببطاقة الهوية الوطنية والتي لا بد أن تكون سارية المدة، وكشف الحساب البنكي، وحينئذ ستستلم قيمة التمويل المسموحة، وتقوم بسدادها في فترة تبدأ من عام واحد، وتستمر حتى 60 شهر أي خمسة أعوام.

رقم إمكان للتمويل 2021

عند الرغبة في الطلب، أو الاستفسار عن المزيد من التفاصيل عن تمويل إمكان الراجحي فيمكن التواصل هاتفيًا من خلال الرقم المتاح للشركة وهو: 920011038 وذلك في أوقات العمل الرسمية، وسوف يتم الرد عليك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *