اسرع طريقة لـ صبغ شعر بني في البيت في دقائق غيري الآن مظهرك قبل العيد

اسرع طريقة لـ صبغ شعر بني في البيت في دقائق غيري الآن مظهرك قبل العيد

تعرفي الآن على افضل طريقة لـ صبغ شعر بني في المنزل، لن تحتاجي للذهاب لمصفف الشعر وتهدري وقتك في الانتظار لسعات عديدة، حيث يمكنك أيضًا صبغ شعرك بنفسك وإعطائه قدر كبير من النضارة في أي وقت من الأوقات. لن تحتاجي أيضا إلى صرف أموالك، يمكنك فقط أحضاري علبتين فقط من الصبغة.

صبغ شعر بني

لإيجاد أفضل ظل يمكنك معرفة اللون الذي يمكنك اختياره بنفسك دون الحاجة إلى تحديد موعد في الصالون، هو فقط من خلال لون الحاجب الطبيعي لديكي، لا يجب صبغ شعرك بأكثر من درجتين أفتح أو أغمق في المنزل. يفضل لون واحد فقط.

طريقة صبغ الشعر

يمكنك التعرف أيضا على طريقه صبغ شعر بنى فاتح، إذا كنتي ترغب في تجربه الصبغة في البداية أو ترغبين فقط في تغيير لمدة قصيرة المدى، فمن الأفضل استخدام الصبغات المكثفة، والتي تتلاشى تدريجياً مرة أخرى  أو المنتجات التي يمكن غسلها مباشرة أو صبغات قصيرة المدى. يمكنك أيضًا التعرف على الملون الجيد من خلال عرض صورة بالنتيجة المرجوة، لأن كل شخص يفسر ألوان الشعر بشكل مختلف.

اسرع طريقة لـ صبغ شعر بني في البيت في دقائق غيري الآن مظهرك قبل العيد
اسرع طريقة لـ صبغ شعر بني في البيت في دقائق غيري الآن مظهرك قبل العيد

وقت التحضير الصبغة

نضع الصبغات دائما على شعر جاف غير مغسول، حيث تحميه طبقة الدهون الطبيعية في فروة الرأس من التهيج. من الأفضل استخدام تقشير خاص أو شامبو مسبق للغسيل الأخير ثم الاستغناء عن منتجات تصفيف الشعر. كما أن علاج الرعاية قبل أيام قليلة يجعل اللون أو اللون الجديد أكثر تناسقًا. من الأفضل حماية الجلد على خط الشعر والأذنين من النقط باستخدام كريم دهني أو الفازلين. ما تحتاجية أيضًا هو بلوزة قديمة. كل شيء جاهز ويمكنك أن تبدأ؟ لكن أهم شيء قبل خلط الطلاء: قراءة التعليمات مرة أخرى حتى لو كنت قد صبغتي شعرك عدة مرات.

العناية بالشعر المصبوغ

حتى يتألق لون شعرك الجديد لفترة طويلة، يجب عدم استخدام الشامبو لمدة 24 إلى 48 ساعة بعد الصباغة، وعندها فقط يتم تثبيت الصبغات بشكل صحيح في الشعر.

  • من حيث العناية، أصبح العلاج الأسبوعي للشعر هو أمر هام.
  • والبلسم إلزامي بعد كل غسلة.
  • وأيضا منتجات العناية بالشعر الملون، فهي تمنح رطوبة إضافية، وتغلق الطبقة الخارجية الواقية من الشعر وتجعل اللون يبدو أقوى.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك الآن أيضًا استخدام منتجات للشعر الجاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *