سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28/1/2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28/1/2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

تستمر الإرتفاعات الجنونية في سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم في البنوك المصرية، على الرغم من حالة الثبات التي تتواجد عليها الأسعار في السوق السوداء بعد عودتها من جديد منذ بداية الأسبوع الحالي، فشهد سعر صرف الدولار الأمريكي إرتفاعا جديدا في البنوك المصرية وثباتا في السوق السوداء.

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

إختلفت أسعار الدولار الأمريكي في مختلف البنوك المصرية، وكانت أعلى البنوك في سعر صرف الدولار الأمريكي بنك HSBC حيث سجل الدولار به 18.90 جنيه مصري للشراء في مقابل 19.15 جنيه مصري للبيع، وسجل البنك الأهلي المصري وبنك مصر أقل سعر للدولار مقابل الجنيه المصري اليوم حيث سجل الدولار بهما 18.68 جنيه مصري للشراء في مقابل 18.73 جنيه مصري للبيع.

سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء

وتتواصل المعاناة في سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء حيث أنها على الرغم من حالة الثبات التي تتواجد عليه أسعار الصرف للدولار الأمريكي إلا أنه مازالت تعاني من إرتفاعات جنونية صعبة جعلتها تتخطى ال 20 جنيه مصري في أغلب الأماكن.

ومازال الدولار يقدم المزيد من الإرتفاعات الجنونية الصعبة التي لا يتوقعها كافة المتواجدين والخبراء للإقتصاد سواء في السعر في السوق السوداء أو في السعر في البنوك المصرية.

سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

سعر صرف الدولار الأمريكي
سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 26/1/2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *