نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ الباك | الاطلاع على نتائج الدورة ٢٠٢١

نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ الباك | الاطلاع على نتائج الدورة ٢٠٢١

وفرت وزارة التربية الوطنية التابعة لدولة المغرب إمكانية الاطلاع على جميع نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ الباك من خلال الموقع الخاص بها، حيث يسهل على أي شخص أن يتعرف على تلك النتائج بكل سهولة دون أيّ عناء، وهو ما سنقوم بتوضيحه بصورة كامله خلال هذا المقال.

نتائج الدورة الاستدراكية 2021 

يمكن الآن التعرف على نتائج الاستدراكية 2021 الباك من خلال Taalim.ma وها عن طريق رقم المسار الآتي: outlook massar for bac حيث يمكن التعرف على نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ الباك بأسهل ما يمكن.

الاطلاع على نتائج الدورة الاستدراكية ٢٠٢١

يمكن الاطلاع على نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ من خلال اتباع العديد من الخطوات الآتية وهي:

  • الولوج إلى الموقع الخاص بوزارة التربية الوطنية داخل دولة المغرب، ثم الدخول على رابط النتائج.
  • او يمكن الدخول عن طريق صفحة ma.
  • يمكن بعد ذلك القيام بكتابة الرقم المخصص للمسار.
  • ينبغي أن يتم استخدام الرمز الذي سيتم ظهوره على الشاشة في تلك اللحظة.
  • يحب النقر على كلمة بحث يعد ذلك.

من المفترض أن يتم ظهور نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ منذ البارحة وفقا للرقم الخاص بالمسار، ولكن تم تأخير ذلك نظراً لوجود عدد من الأعطال التي تسببت في هذا التأخير، وسوف يتم الإعلان عن النتائج خلال فترة بسيطة.

نتائج الدورة الاستدراكية ٢٠٢١ المغرب

قامت الوزارة بالإعلان عن نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ وهذا بعد أن تم الانتهاء من مدة الامتحانات، ويمكن أن يتم الاستعلام عن مختلف النتائج لعام ٢٠٢١ من موقع الوزارة بكل سهولة، أو من قبل منصة Taalim.ma

نتائج الدورة الاستدراكية ٢٠٢١ باك حر

أعلنت وزارة التربية الوطنية داخل المغرب عن أن ترتيب المحافظات وفقاً لنسبة النجاح أن محافظة الداخلة وادي الذهب احتلت المرتبة الأولى حيث حصلت على نسبة ٨٠.٢٪ ثم بعد ذلك احتلت محافظة الشرق المرتبة التالية لها حيث حصلت على نسبة ٧٩.١٪ ثم جاءت في المرتبة التالي. محافظة الرباط حيث حصلت على نسبة ٧٤.٦٪.

ويمكن الاطلاع على نتائج الاستدراكية ٢٠٢١ الباك من خلال الدخول على هذا الرابط  bac.men.gov.ma وهذا في حالة تنفيذ عدد من الخطوات التي ذكرناها قبل ذلك، ومن المقرر أن تتوافر تلك النتائج يوم ١١ من يوليو الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *