رابط استخراج نتائج التاسع 2021 ونتائج الاعدادية الشرعية موقع وزارة التربية

ظهرت نتائج التاسع 2021 ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 حيث قامت وزارة التربية السورية في سوريا بالاعلان عن نتائج التاسع ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 في كافة المحافظات السورية خلال الساعات الماضية، وكشفت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية عن موعد ظهور نتائج التاسع 2021  شهادة التعليم الأساسي في كافة المحافظات السورية، حيث نشرت وزارة التربية السورية بياناً جاء فيه الموعد النهائي لظهور نتائج التاسع 2021، والذي قد تم تحديده ظهر اليوم الأربعاء.

ظهور نتائج التاسع 2021

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية قبل قليل بياناً جاء فيه أنه قد تم الاعلان عن نتائج التاسع 2021 ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 في مختلف المحافظات السورية، حيث يمكن الآن لكافة طلاب شهادة التعليم الأساسي العام من استخراج نتائج التاسع في كافة المحافظات السورية، بالإضافة إلى الاعلان عن نتائج الاعدادية الشرعية 2021 لطلاب المعهد الديني في سوريا.

وقد ظهرت الآن نتائج شهادة التعليم الأساسي العام 2021 والتي تعرف باسم نتائج التاسع، بالإضافة إلى ظهور نتائج الاعدادية الشرعية 2021 لكافة طلاب الشهادة الاعدادية الشرعية في مختلف المحافظات السورية.

موقع وزارة التربية السورية

ويمكن الآن لكافة طلاب شهادة التعليم الأساسي 2021 الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 واستخراج نتائج الاعدادية الشرعية من خلال موقع وزارة التربية السورية على الانترنت، والذي يمكن كافة طلاب التاسع والاعدادية الشرعية من الحصول على نتائج التاسع ونتائج الاعدادية الشرعية من خلال كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، أو استخراج نتائج التاسع حسب الاسم.

ومن أجل أن يقوم الطلاب وأولياء الأمور من استخراج نتائج التاسع من خلال زيارة موقع وزارة التربية السورية على الانترنت عبر رابط الموقع الرسمي للوزارة وعنوانه كالتالي moed.gov.sy حيث يتيح الموقع استخراج النتائج حسب الاسم وحسب رقم الاكتتاب.

نتائج التاسع حسب الاسم

ويتيح موقع وزارة التربية السورية إمكانية البحث عن نتائج التاسع حسب الاسم فقط يقوم الطالب بكتابة اسمه بعد أن يختار نوع التعليم الذي يدرس فيه وهو مابين: نتائج التاسع، ونتائج الاعدادية الشرعية، ومن ثم يقوم باختيار المحافظة أو المدينة التابع لها، ثم يقوم بكتابة الاسم ثلاثياً من أجل التمكن من استخراج نتائج التاسع ومعرفة درجات الطالب في كافة المواد الدراسية التي أدى فيها اختبارات شهادة التعليم الأساسي، التعليم الديني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *