رابط نتائج التاسع 2021 حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع 2021 حسب الاسم موقع وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع 2021 هو ما قد بدأ العديد من طلاب التاسع وطلاب الاعدادية الشرعية في جميع المحافظات السورية البحث عنه خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي حيث من المقرر أن يتم الاعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية السورية، وذلك بحسب ماقد أعلنت عنه وزارة التربية السورية، وهو الأمر المتبع في ظهور النتائج خلال السنوات الماضية.

بدورها قامت وزارة التربية السورية بإتاحة رابط الاستعلام عن نتائج التاسع شهادة التعليم الأساسي 2021 لكافة الطلاب، حيث يتمكن الآن طلاب التاسع وطلاب الاعدادية الشرعية البحث عن نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب، وحسب اسم الطالب، حسب المدرسة، وحسب المحافظة، كما أتاحت إمكانية الاستعلام عن الأوائل حسب القطر من أجل أن يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل أسهل وأسرع.

وتتواصل حتى الآن عمليات البحث من قبل طلاب شهادة التعليم الأساسي العام والمعهد الديني البحث عن نتائج التاسع 2021، ونتائج الإعدادية الشرعية، والتي أعلنت عنها وزارة التربية السورية، حيث لم يتمكن العديد من الطلاب من استخراج نتائجهم بالأمس، بسبب عدم معرفتهم بشكل مسبق موعد ظهور نتائج التاسع، والتي أعلنت عنها الوزارة مساء يوم الأربعاء الماضي.

ظهور نتائج التاسع والاعدادية الشرعية

تم ظهور نتائج التاسع 2021 ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 في كافة المحافظات السورية، حيث قامت وزارة التربية السورية ظهر اليوم الأربعاء بالاعلان عن ظهور نتائج التاسع 2021 العام، ونتيجة الاعدادية الشرعية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، ويمكن الآن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائج التاسع من خلال موقع وزارة التربية السورية.

ويتأهب طلاب التاسع العام وطلاب الاعدادية الشرعية في مختلف المحافظات السورية ظهور نتائج التاسع 2021 في جميع المواد، والتي من المقرر أن تظهر فور الانتهاء من ظهور نتائج البكالوريا 2021 في سوريا، حيث أعطت وزارة التربية السورية الأولوية لنتائج البكالوريا للظهور قبل نتائج التاسع، حيث لم ينتهى إلى الآن من عمليات تصحيح أوراق امتحانات التاسع والإعدادية الشرعية.

ومن المتوقع أن يتم ظهور نتائج التاسع 2021 ونتيجة الاعدادية الشرعية في كافة المحافظات السورية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيتم العودة من جديد إلى تصحيح أوراق امتحانات التاسع في المواد التي لم يتم تصحيحها بعد ظهور نتائج البكالوريا والإعلان عنها من قبل وزارة التربية السورية.

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية السورية فإنه من المقرر أن يتم ظهور نتائج التاسع 2021 والاعدادية الشرعية في سوريا بعد ظهور نتائج البكالوريا 2021 حيث قامت الوزارة بتعليق تصحيح أوراق امتحانات طلاب التاسع 2021 في كافة المواد التي لم يتم الانتهاء من تصحيحها من أجل أن يتم ظهور نتائج البكالوريا أولاً خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيتم العودة من جديد لتصحيح أوراق إجابات طلاب التاسع.

ويترقب العديد من طلاب التاسع والإعدادية الشرعية في سوريا إعلان وزارة التربية السورية عن ظهور نتائج التاسع 2021 في مختلف المحافظات السورية، حيث انتهى قبل أيام طلاب التاسع والإعدادية الشرعية في كافة المحافظات من أداء اختبارات نهاية العام لكافة الطلاب.

نتائج التاسع 2021

وكان طلاب التاسع في كافة محافظات سوريا يوم السادس عشر من شهر يونيو 2021، وقد أعلن رئيس دائرة امتحانات ريف دمشق أنه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مادتي العلوم والاجتماعيات، ومن ثم تم تعليق تصحيح أوراق امتحانات التاسع من أجل بدء تصحيح أوراق البكالوريا، على أن يتم العودة من جديد لتصحيح أوراق امتحانات الصف التاسع 2021 لبقية المواد بعد الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات البكالوريا.

ومن المقرر العودة لاستئناف أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب التاسع العام، وطلاب الإعدادية الشرعية في مختلف المواد خلال الفترة المقبلة، حيث حددت وزارة التربية السورية الأولوية لظهور نتائج البكالوريا.

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية السورية بالاعلان عن نتائج التاسع 2021 ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 في كافة المواد الدراسية فور الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب التاسع في بقية المواد الدراسية التي لم يتم تصحيحها إلا بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية لكافة مواد البكالوريا.

رابط موقع وزارة التربية السورية

وسيتم إتاحة الاستعلام عن نتائج التاسع ونتائج الاعدادية الشرعية 2021 في كافة المواد الدراسية لكافة الطلاب في جميع المحافظات السورية من خلال موقع وزارة التربية السورية على الإنترنت، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى رابط موقع وزارة التربية السورية وعنوانه هو moed.gov.sy، ومن ثم يقوم الطلاب وأولياء الأمور بالاستعلام عن نتائجهم في امتحانات الاعدادية الشرعية ونتائج التاسع بالاسم ورقم الترشيح الخاص بالطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *