نتائج التاسع في سوريا 2021 حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy 

نتائج التاسع في سوريا 2021 حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy 

في الساعات القليلة القادمة سوف تنشر وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2021 لجميع طلاب الصف التاسع في كافة المحافظات السورية. بعدما اجتاز الطلاب امتحانات شهادة التعليم الأساسي الشهر الماضي  وقرب اكتمال عملية تصحيح اوراق الامتحانات ورصد الدرجات والبدء في إدخال البيانات على الحواسب. وينتظر طلاب شهادة التعليم الاساسي “الصف التاسع” واوليائهم الموعد الرسمي لاعلان نتائج الصف التاسع 2021. والبحث عن طرق الاستعلام عن النتيجة التي وزارة التربية السورية moed.gov.sy. وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سوف نضع بين أيدي جميع الطلاب رابط نتائج التاسع 2021. وطريقة الحصول على النتيجة فور الاعلان عنها.

نتائج التاسع

علاوة على ذلك، أكد منذ قليل معاون وزير التربية السورية “زياد العمر” أن تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بطلاب شهادة التعليم الأساسي قد قاربت على النهاية وهي في مراحلها الاخيرة ولم يبقى الكثير والاعلان الرسمي عن نتيجة التاسع 2021 في سوريا  عبر الفضائية التربوية سوريا اليوم. علما انه من المتوقع ان تعلن النتائج قبل يوم الجمعة المواففق لـ 16 يوليو 2021.

وزارة التربية نتائج التاسع

سوف نوفر لجميع طلاب الصف التاسع في سوريا رابط نتائج التاسع 2021. بمجرد ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy 2021. الذي يمكن من خلالها الاطلاع على نتيجة شهادة التعليم الأساسي حسب الاسم او رقم الاكتتاب. واستخراج جميع النقاط في كافة المواد الدراسية التي امتحن فيها طلاب الصف التاسع في سوريا.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

اجتاز اكثر من ثلاثون ألف طالب شهادة التعليم الأساسي 2021 في سوريا وفي ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف انحاء العالم، كما اتخذت وزارة التربية السورية العديد من الاجراءات الاحترازية من اجل الحفاظ على صحة الطلبة حيث لم تشهد امتحانات الصف التاسع اي شكاوي من الطلاب واوليائهم في مختلف المحافظات السورية ولكي يستطيع الطلاب استخراج نتائج التاسع 2021 في سوريا يجب عليه اتباع الخطوات التالية”

  • الولوج إلى  موقع وزارة التربية السورية
  • يجب على الطالب كتابة رقم الاكتتاب الخاص به
  • البحث عن النتيجة حسب الاسم الثلاثي او الاسم
  • الضغط على عبارة بحث وسوف تظهر النتيجة

الكل في سوريا ينتظر موعد إعلان نتيجة التاسع 2021، والقرار الاخير يرجع  لوزارة التربية السورية هي من تحدد موعد ظهورها رسميا، علاوة على ذلك بدورنا نحن سوف ننقل جميع الاخبار المتعلقة بنتائج التاسع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *