تفاصيل وأسباب وفاة زوجة وإبن الشيخ سلمان العودة في حادث سير مروع

تفاصيل وأسباب وفاة زوجة وإبن الشيخ سلمان العودة في حادث سير مروع

تفاصيل وفاة زوجة وإبن الداعية سلمان العودة في حادث سير مروع, أفادت بعض وسائل الإعلام السعودية منذ ساعات قليلة خبر وفاة زوجة الداعية السعودي سلمان العودة بسبب حادث مروري مروع علي أحد الطرق في مدينة الرياض, والكثير يتسائل الآن عن تفاصيل وفاة زوجة وإبن الشيخ سلمان العودة وما هو سبب وفاة زوجة الداعية الشيخ سلمان العودة, وسوف نحاول جاهدين أن نُجيب علي أسئلتكم حول تفاصيل وأسباب وفاة زوجة الداعية سلمان العودة في حادث مروري.

تفاصيل وفاة زوجة وإبن الداعية سلمان العودة

كما ذكرنا منذ قليل أعلي المقال أنه قد تداولت بعض وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية خبر وفاة زوجة وإبن الداعية سلمان العودة بسبب وقوع حادث مروري في إحدي الطرقات بمدينة الرياض وكان ذلك مساء اليوم الأربعاء 25-1-2017, وقد توجه الكثير من الإعلاميين السعوديين بتقديم التعزية من خلال تغريدات علي موقع التواصل تويتر.

وكان أول من نشر خبر وفاة زوجة الداعية سلمان العودة وإبنة هو الإعلامي السعودي عبدالله المديفر حيث نشر تغريدة عبر تويتر يوجه فيها التعازي والدعاء قائلاً: أحر التعازي للشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته وابنه في حادث مروري.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الشيخ سلمان العودة قد ذكر من خلال فيديو له عبر صفحتة الشخصية علي فيس بوك, أيها الآباء أحبوا أولادكم وإحتضنوهم قبل فوات الآوان وهذه نصيحة مجرب.

كما قد نعي العلماء والدعاه الكبآر الشيخ سلمان العودة في خبر وفاة زوجتة وإبنه عبر تغريدات متعددة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر, ودعوا لهم بالرحمة والمغفرة.

من هو الداعية سلمان العودة

الشيخ سلمان العودة هو سلمان بن فهد بن عبدالله العودة, عمره 61 عاماً, داعية ومفكر إسلامي سعودي, يقدم بعض البرامج التليفزيونية, وقد ولد في قرية البصر الواقعه تجاه غرب مدينة بريدة بمنطقة القصيم, وقد إكتسب شعبية كبيرة جدا فى المملكة العربية السعودية, بل والمجتمع العربي.

هذا وسوف نتابع مع حضراتكم ما يصدر من أخبار وتفاصيل عن خبر وفاة زوجة وإبن الشيخ سلمان العودة في حادث سير مروري قبل ساعات, حيث سيتم نشر الخبر علي نطاق واسع لما يمتلكة الشيخ سلمان العودة من شهرة كبيرة, وسوف نأتي لحضراتكم بكل ما هو جديد عن تفاصيل وأسباب وفاة زوجة وإبن الداعية سلمان العودة.

الجدير بالذكر أن المملكة إستيقظت في صباح اليوم علي خبر وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان الذي كان يقود حملته ضد مرض السرطان, بمقوله مشهور له, وهي أنا أحرب السرطان بإبتسامتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *