نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حسب الاسم عبر وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حسب الاسم عبر وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات المصرية حيث من المقرر اعلان  نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني مركز المعلومات على الإنترنت من قبل وزارة التربية والتعليم  يوم التاسع والعشرون من شهر يوليو الحالي. بعد استكمال خطوات التصحيح الإلكتروني لأوراق الامتحانات في أكثر من محافظة مصرية. وسيتم تجميعها في ملفات موحدة وترسل إلى مكتب وزارة التربية والتعليم. ليعلن وزير التربية عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يبث على القنوات التلفزيونية. بعدها سوف يستطيع جميع طلاب الدبلومات الفنية لمختلف الشعب الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس. بالولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وبدورنا نحن سوف نضع بين ايديكم رابط وخطوات التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية في الأسطر التالية من المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

بعد اجتياز الطلاب والطالبات اختبارات نهاية العام الدراسي الجاري للدبلومات الفنية. ينتظر الكثير منهم طريقة الوصول لمعرفة النتيجة برقم الجلوس والاسم عبر وموقع وزارة التربية والتعليم. وكذلك معرفة دبلوم تجارة 2021 ودبلوم صنايع 2021 برقم الجلوس والاسم ونتيجة دبلوم زراعة كما يبحث العديد كذلك على نتيجة الثانوية الصناعية والزراعية برقم الجلوس والاسم 2021.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

حوالي سبعة مئة وخمسون ألف طالب من مختلف المحافظات المصرية في جميع أقسام التعليم الفني في مصر. ينتظرون الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 عبر بوابة التعليم الفني. حيث أجرى الطلاب الاختبارات من يوم السبت 19 يونيو حتى 1 يوليو 2021 وأرسلت إدارة التربية والتعليم بيانا مفاده أن جميع اللجان يجب أن تتبع الاحتياطات الاحترازية وأن لا يزيد عدد الطلاب في اللجنة عن أربعة عشرة طالبا. وللاطلاع  نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، يجب على طلاب او ولي الامر اتباع الخطوات التالية :

  • أنقر على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
  • يجب على الطالب اختيار نوع دبلوم  (صناعي – زرعي – تجاري – فندقي )
  • كتابة رقم الجلوس
  • النقر على عرض النتيجة

وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني

باشرت وزارة التربية والتعليم الفني تصحيح اوراق الامتحانات وتقدير ووضع درجات طلاب الدبلومات الفنية بدية من 26 يونيو واستمرت الاعمال حتى يوم أمس الثاني عشر يوليو، بعدها مباشرة انطلقت مرحلة المراجعة في انتظار رصد النتيجة في كشوف النقاط وتحميلها عبر الموقع الالكتروني البوابة المصرية للتعليم الفني  من المقرر اعلان النتيجة في اواخر شهر يوليو عبر بوابة خدمات التعليم المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *